التخطي إلى المحتوى
تطبيق جديد من جوجل يدعى Google Maps Go

أصدرت شركة جوجل اليوم مجموعة من النسخ الخفيفة من تطبيقاتها الرئيسية ومن بينها تطبيقGoogle Maps Go، وحدث ذلك عقب إصدارها لنظام ِAndroid Go Oreo Edition والذي اعتبر بأنه النسخة الخفيفة التي ارتبطت بنظام الاندرويد Oreo، حيث صممت لكي تعمل بسلاسة على كافة الأجهزة المحدودة الإمكانيات.

وعن تطبيق Google Maps Go من المتوقع بانه النسخة الخفيفة من التطبيق الأساسي لشركة جوجل وهو تطبيق Google Maps، لذلك تجد أن هذا التطبيق يستهلك مساحة أقل وكذلك مقدار أقل من البيانات الخاصة بالإنترنت.

بالإضافة إلى تميز التطبيق بسرعته إذا ما استخدم في الأجهزة متدنية المواصفات، وعلى كل حال تجد أن تطبيق Google Maps Go قد صمم في الأساس لكل الأجهزة المدعمة من قبل نظام ِAndroid Go Oreo Edition ولكن يتاح استخدامه على أجهزة الأندرويد الأخرى.

كما وصرحت شركة جوجل بمناسبة إطلاقها لتطبيقها الجديد Google Maps Go بقولها الاتي:

“أن تطبيق Google Maps Go هو النسخة الخفيفة من التطبيق الأصليGoogle Maps ، والذي صمم ليعمل بكل سلاسة على جميع الأجهزة التي تم تزويدها بقدر محدود من الذاكرة، كما ويتميز التطبيق بتوفيره لكل المعلومات المتعلقة بموقعك حين حاجتك إليه حتى وإن كانت شبكة الإنترنت حولك غير سريعة.

كما وتوفر لك كل التحديثات الفورية المتعلقة بحركة المرور والاتجاهات، وكذلك أماكن توقف الحافلات، بالإضافة إلى إمكانية البحث والعثور على المعلومات الخاصة بملايين من الأماكن سواء كان رقم التلفون الخاص بالمكان أو بعنوانه الخاص وأقرب طرق الوصول إليه”

يمكنك الآن أن تحمل تطبيق Google Maps Go بشكل مجاني، وتجده متوافر على متجر Google Play Store بكل الإمكانيات والمميزات الخاصة به دون القلق حول مساحته التخزينية.