التخطي إلى المحتوى
17  ديسمبر هو ميعاد صدور هاتف OnePlus 5T باللون الأحمر

ذكر بالعديد من التقارير والأخبار بهذا الشهر عن إصدار شركة OnePlus الصينية عن نسخة حمراء من الهاتف OnePlus 5T، حسنا لقد كشفت الشركة بالفعل اليوم أنها ستبدأ ببيع تلك النسخة الحديثة من الهاتف على أن تكون بالصين أولا بيوم الأحد المصادف 17 من شهر ديسمبر الجاري.

من المؤكد أن تكلفة النسخة الحمراء من هاتف OnePlus 5T هي نفس تكلفة النسخة السوداء المتواجدة بالسوق حالياً والتي بلغت 529 دولار أمريكي، ولكن لكل الراغبين بشراء تلك النسخة عليهم بمعرفة أنها ستكون متاحة بكميات محدودة، وما زال غير واضح إن كانت الشركة ستطلق النسخة الحمراء من هاتف OnePlus 5T بباقي الأسواق الرئيسة الأخرى عقب إطلاقها بالصين أم لا.

عن مواصفات ومميزات هاتف OnePlus 5T المتواجد بالأسواق، تجد أن هيكله المعدني قد تم صقله بطبقة من الألومنيوم، وعن شاشته تجد أنها قد تم دعمها بتقنية Optic AMOLED التي تزيد من درجة وضوح الشاشة لدرجة تصل إلى Full HD+.

كما وتم حماية هذه الشاشة بطبقة Gorilla Glass 5، وتميز الهاتف بكاميرته الأمامية عالية الدقة حيث بلغت دقتها 16ميغا بكسل، كما وتدعم تلك الكاميرا خاصية التثبيت الرقمي للصورة مما يحسن من جودة الفيديوهات الذاتية، وعن الذاكرة العشوائية لهاتف تجد أنها قد بلغ حجمها 6GB وكذلك 8GB، بينما الذاكرة الداخلية فهي 64GB أو 128GB.

وهنالك عددا من المواصفات الأخرى أهمها وجود مستشعر خاص ببصمات الأصابع بواجهة الهاتف الخلفية، بالإضافة إلى ضوء خاص بالتنبيهات، ويأتي الهاتف بمنفذين أحدهما للشريحة والآخر USB، ويتواجد به بطارية سعتها 3300mAhالتي تدعم الشحن السريع، ومن أكثر ما يميز هذا الهاتف هو أن معظم مميزاته متركزة على دقة الكاميرا سواء كانت أمامية أو خلفية مضاف إليها مجموعة من المميزات والمواصفات الأخرى.