التخطي إلى المحتوى
أحدث إمكانيات إنستاجرام في عرض ما يعجبك من منشورات

أصبح تطبيق إنستاجرام اليوم من أكثر التطبيقات شعبية بين الشباب في جميع أنحاء العالم، بعد أن تم اقترانها بالفيسبوك قد زاد عدد المشتركين به، لذلك تجد أنها هي الأخرى بدأت في التطور المستمر في الإمكانيات الخاصة بها.

ومن أحدث تلك الإمكانيات إمكانية عرض المنشورات التي من المتوقع أن تعجبك، وستجد ذلك بمجرد الذهاب إلى قسم استكشاف أو Explorer المتواجد بتطبيق إنستاجرام، والذي بدوره سيكشف لك مجموعة من المنشورات والتي قد تبدو عشوائية من النظرة الأولى إلا أنها تستند في الواقع على المشاركات التي أعتقد إنستاجرام أنها قد تعجبك وكذلك الاعجابات التي قمت بها من قبل، وعلى أقل تقدير المشاركات المرتبطة بالأشخاص الذين قد قمت بمتابعتهم.

ووفقاً لأحدث التقارير التي أصدرها موقع The Vergeتجد أنه قد تمت الإشارة بها إلى كون شبكة إنستاجرام قد أكدت أنها تختبر بالفعل تلك الميزة الجديدة، ووفقاً لما صرحت به الشبكة تجد أنها قالت بأحدث التقارير “أنها دائما ما تختبر العديد من الطرق الجديدة التي تزودك كمستخدم للتطبيق بالمحتوى الذي قد يثير اهتمامك”.

ولكن لم تصرح الشبكة إن كانت ستصدر تلك الميزة أم لا حيث أنها دائما ما تختبر بعض المميزات بين الحين والأخر والتي قد لا تصدرها على الإطلاق، على الرغم من كون تلك الميزة تبدو مثيرة للاهتمام إلا أنها قد تسبب بالعديد من الاضطرابات والفوضى، والسبب في ذلك يرجع إلى أن العديدين قد يضطرون لمشاهدة مشاركات من أشخاص لا يتابعونهم.

وإن أضيف ذلك المحتوى للمحتوى الأصلي قد يربك المستخدمين، ولكن كما ذكرت من قبل ما تزال تلك الميزة قيد الاختبار فقد تصدر إن طورت وحسنت كميزة القدرة على متابعة الهاشتاج التي أطلقت مؤخراً، أو لا تصدر على الإطلاق.