التخطي إلى المحتوى
نفاذ كمية السماعات اللاسلكية AirPods من متاجر آبل

هل سمعت من قبل عن السماعة اللاسلكية AirPods؟ من المتوقع انك سمعت بها نظراً لأقبال الكبير عليها بكل الأسواق، ولكن هل تمكنت من شراءها بالفعل أم لا؟ إن كنت قد قمت بشرائها بالفعل فهنيء لك، ولكن إن كنت تريد شراءها الآن سيكون هذا صعباً بالتأكيد حيث أنه وفقاً للتقارير الأخيرة أنه قد تم نفاذ سماعات AirPods من كل متاجر آبل الرسمية على الإنترنت، كما وأنها لن تتوافر حتى شهر يناير من أوائل العام المقبل مما سيجعلك تتوجه إلى أحد متاجر الطرف الثالث من أجل شرائها هذا إن لم تنفذ هي الأخرى بالفعل.

قد يتسنى لك الآن زيارة متاجر آبل الفعلية لشراء سماعات AirPods وتتفقد بها إن كان هنالك عدد من الوحدات التي ما تزال معروضة للبيع أم نفذت أيضاً نظراً للتقارير التي صرحت بنفاذ سماعات AirPods من المتاجر الفعلية المتواجدة بجميع أنحاء العالم.

أشار موقع MacRumors أنه حتى متاجر الطرف الآخر من أمثال متجر Best Buy ومتجرMacy’s قد نفذت الكميات الخاصة بسماعات AirPods المتواجدة بهما، لذلك عليك أن تتنظر حتى تتاح وحدات جديدة وعليك بشرائها على الفور حتي لا تنفذ هي الأخرى.

رغم كون سماعات AirPods محط سخرية الكثيرين الذين يشككون في قابليتها للاستخدام في بداية إطلاقها،  إلا أنها حظيت بتلك الشعبية الكبيرة بين المستخدمين وأثبتت نجاحها المهول حتى أصبحت تسيطر الآن على سوق السماعات اللاسلكية.

والسبب في إشادة جميع المراجعات بسماعات AirPods يرجع إلى سرعتها الخاصة في الاقتران مع الأجهزة، وكذلك طول عمر بطاريتها، بالإضافة إلى  الإيماءات اللمسية التي تميزت بها عن غيرها من السماعات اللاسلكية الأخرى المتواجدة بمراكز البيع والتسوق.