التخطي إلى المحتوى
Nintendo Switch أصبح نجاحها لا مثيل له في تاريخ شركة Nintendo

في هذا العام ومنذ بضعة أشهر تم إطلاق Nintendo Switch، ولكن وفقاً  لأخر المستجدات أنه قد تمكنت شركة Nintendo من بيع ما يزيد عن 10 ملايين وحدة من ذلك الجهاز على المستوى العالمي، هذا ما جعله يتجاوز مبيعات جهاز Nintendo Wii U منذ أن تم إطلاقه من خمس سنوات ماضية وكل هذا في عام واحد، هذا ما جعلنا نظن أن شركة Nintendo نفسها لم تكن تتوقع مدى النجاح الذي سيحققه جهاز Nintendo Switch بالأسواق.

وقال رئيس شركة Nintendo  بالولايات المتحدة في بيانه مع CNN Tech بأن ذلك النجاح لم يسبق ان حققته الشركة منذ بدايتها، وأكمل حديثه بأنه عدد الوحدات المباعة قد وصل إلى 10 مليون وحدة وما زال العام لم ينتهي فهنالك موسم أعياد الميلاد وأن وتيرة مبيعات الجهاز هي الأسرع بتاريخ الشركة.

وأضاف Reggie Fils-Aime رئيس الشركة أنه من أهم أسباب نجاح جهاز Nintendo Switch هو إمكانية استخدامه في الوضعية المحمولة فلم يعد جهاز الألعاب المنزلي فقط بل أصبح سهل الحمل في أي مكان وبأي وقت، وأيضاً كون الشركة أضافت مجموعة من الألعاب الجديدة للإصدار الجديد من أمثلة The Legend of ZeldaوSuper Mario Odyssey.

واكد الرئيس التنفيذين لشركة Digital World Research التصريح السابق الذي أكده رئيس شركة Nintendo ، وهو أن اختيار الوقت المناسب لإطلاق Nintendo Switch ساعد بشكل كبير في الزيادة الوضحة بمبيعاته.

جعله يحصل على موطئ قدم في السوق الخاص بأجهزة الألعاب، بل وبأن الجهاز قد أصبح في وضعية  تجعله الجهاز الثاني في اختيار المستخدمين مع الألعاب المتميزة التي أضافها واستراتيجية التسويق التي ساهمت بشكل كبير في تعزيز مبيعات الجهاز.