تلميحات بإستبدال الشاشات المسطحة في هواتف جالاكسي إس بأخرى منحنية

راشد الخليدي
اخبار التقنية
راشد الخليدي9 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تلميحات بإستبدال الشاشات المسطحة في هواتف جالاكسي إس بأخرى منحنية

قام رئيس قسم أعمال الهواتف المحمولة لدى شركة سامسونج دونج جين كوه ، بالتلميح إلى نية الشركة التركيز بشكل أكبر على الهواتف الذكية الخاصة بها ، من طراز فئة الشاشات المنحنية مستقبلا.

وحسب المسؤول ، فإن هناك إمكانية لترك الشركة المنتجة للشاشات المسطحة في الهواتف الخاصة بها من فئة جالاكسي إس Galaxy S المقبلة ، مقابل الشاشات المنحنية الحديثة.

وكانت الشركة المصنعة قد صنعت الحدث بالفعل في العام الماضي ، وذلك من خلال إطلاق هاتف جالاكسي إس 6 Galaxy S6 ، والذي إعتبر الهاتف الذكي الاول الذي يحتوي على شاشة منحنية من الطرفين ، وقامت بتقديم تصميم لم تقدم شركة أخرى مثله في السابق.

وجدير بالذكر ، فقد عرف زخم مبيعات الشركة تراجعا بعد عدم نجاحها في توفير الأعداد المطلوبة من هواتف جالاكسي إس 7 إيدج Galaxy S7 Edge ، وذلك لإكتشاف خلل في إنتاج الشاشة المنحنية من الجانبين للهاتف ، حيث وصلت في الوقت الحالي إلى مرحلة إنتاج شاشات منحنية الأطراف مقبول.

وخلال تصريحات إعلامية له في الأسبوع الفارط في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية ، قام دونج جين كوه بالإشارة إلى أن هناك إمكانية لكي تعتبر الشركة الشاشة منحية الأطراف ، بمثابة الهوية المميزة لسلسل هواتف جالاكسي إس ، وذلك في صورة رضى المستخدم تجربة الشاشة المنحنية وتوفر وظائف سهلة الإستخدام.

رابط مختصر