التخطي إلى المحتوى
الإصلاح الأمنية الجديدة بهاتف Nokia 8 في تحديثها الأخير

منذ أن قامت شركة HMD Global Oy بشراء العلامة التجارية Nokia وهي تضع لها العديد من الاستراتيجيات التي تهدف بها إلى إعادة إحياء تلك العلامة بسوق الهواتف الذكية، وتجد أن الشركة تعتمد في استراتيجيتها تلك على نظام الأندرويد الخام بالإضافة إلى إصدار التحديثات بالوقت المناسب لها.

هذا ما يعني أن الشركة تسرع بشكل كبير في إصدارها للتحديثات الأمنية الجديدة التي تتواجد بهواتفها الذكية على أن يكون ذلك بعد بضعة أيام من قيام شركة جوجل بإصدارها، لهذا تجد أن شركة HMD Global Oy عملت على إصدار التحديث الأمنية الخاص بها لشهر ديسمبر البارحة لجميع هواتف Nokia 8.

وتجد أن نسخ التحديث الأمنية تلك لكل حاملي هاتف Nokia 8 تحمل الأسماء الرمزية TA-1052وكذلكTA-1012، ويبلغ حجم تلك النسخ 87 ميغابايت، فإن قمت بتحديث الجهاز لن ترى الكثير من التغيرات سوى التي تتعلق بسد الثغرات الأمنية التي كانت بالجهاز والتي تتواجد بنظام الاندرويد الخاص به.

من المرجح أن يستغرق هذا التحديث بعض الوقت قبل أن يتمكن من الوصول إلى هاتفك الذكي، ولكن إن كنت ترغب بالحصول على ذلك التحديث بسرعة ما عليك سوى أن تتحقق من إمكانية توافر ذلك التطبيق بجهازك، وذلك بان تقوم بالذهاب إلى تطبيق الإعدادات “Settings” ومن ثم عليك البحث عن خيارا حول الهاتف أو About Device والتي توجهك بعد ذلك إلى الخيار الخاص بتحديثات النظام System Updates لتبدأ النسخة بالتحديث على هاتفك.

ولا تنسى أن عملية تحديث الجهاز تحتاج إلى اتصالك بشبكة WiFi لضمان سرعة التحميل وللحفاظ على باقة الأنترنت الخاصة بك من الاستنزاف، وبالإضافة إلى أنه عليك القيام بنسخ احتياطي لكافة محتويات هانفك حتى لا تفقد أثناء التحديث.