إستدعاء المدير الفني للمنتخب الأردني الأولمبي لأكثر من خمسين لاعبا !

عصام الشرفي
اخبار الرياضة
عصام الشرفي9 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
إستدعاء المدير الفني للمنتخب الأردني الأولمبي لأكثر من خمسين لاعبا !

قام المدير الفني لمنتخب الأردن للشباب إيان برونسكيل ، بمباشرة تطبيق البرنامج التطويري للمنتخب ، وذلك من خلال دعوة أكثر من خمسين لاعبا ، للوقوف على قدراتهم على الجانبين البدني والفني.

وتأتي هذه الخطوة من الجهاز الفني للمنتخب الأردني الأولمبي ، من أجل إختيار اللاعبين الذين سواجهون المنتخب العراقي ، خلال مبارتين وديتين تم تحديدها في العاصمة الأردنية عمان يوم 22 أغسطس آب ، وفي اليوم الموالي 23 أغسطس آب.

وقُسّم اللاعبون إلى قسمين ، حيث تم عقد أول إجتماع مع أول مجموعة ، على أن يتم الإجتماع بالمجموعة الأخرى يوم الأربعاء 10 أغسطس آب.

وسيتم إجراء الإختبارات البدنية في قصر الرياضة ، على أن تكون حصص المران على ملعب البولو الواقع في مدينة الحسين للشباب.

ويسعى الطاقم الفني من خلال حصص التمارين ، إلى أن يضعوا اللاعبين في حالات من الضغط التكتيكي المسلط من المنافس ، مع التحديات الموجودة والتي من الممكن أن يتعرضوا لها أثناء المباريات ، والبحث عن حلول حينية من أجل الخروج منها.

وسيتم التخفيض من عدد اللاعبين على مرحلتين ، حيث أن المرحلة الأولى سيتبقى فيها 35 لاعبا فقط ، وعند الإعلان عن التشكيلة التي ستلعب ضد المنتخب العراقي في مبارتين متتاليتين سيكون عدد اللاعبين 23 لاعبا كما هو معلوم وللتذكير فإن المنتخب العراقي الأولمبي يشارك حاليا في أولمبياد ريو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *