التخطي إلى المحتوى
خبر رائع لكل ركاب سيارات Waymo ذات القيادة الذكية

أعلنت شركة Aphabet ولمن يجهلها عليكأن تعرف أنها الشركة الأم والتي تتبع لها شركة جوجل بجانب العديد من الشركات كشركة Waymo وهي ما سنخصه بالحديث اليوم، نظراً لكونها المصنعة لسيارات Waymo ذاتية القيادة، حيث أعلنت الشركة أنها ستبدأ بالقريب العاجل في توسيع الاختبارات التي تقوم بها في مجال السيارات الذاتية القيادة على الطرقات العامة.

والهدف من ذلك هو زيادة الثقة مع الناس الذين بدورهم يضعون ثقة كبيرة في ذلك النوع من السيارات التي لها القدرة على القيادة بنفسها، وحفاظاً على أولئك الأشخاص تجد أن شركة Waymo قد تعاونت مع مجموعة من الشركات الناشئة بمجال التامين وذلك من أجل توفير تأمين لكافة الركاب الذين يستخدمون بالفعل خدمة توصيل الركاب بها.

وفي إعلان شركة Waymo تجد أنها صرحت بكون أسطول السيارات الذكية الخاصة بها قد استطاع في الفترة الأخيرة أن يتجاوز 4 ملايين ميل، بالإضافة إلى قيام الشركة بجمع البيانات المختلفة للقيادة سواء كانت بنوعيها السهل والمعقد على مختلف أنواع الطرقات، مما سيمكنها في المستقبل من جعل تلك التكنولوجيا بكفاءة عالية.

ومن المرجح أن تقوم الشركة بإطلاق خدمات توصيل الركاب بسيارتهم ذاتية القيادة في الربع الأول من العام القادم، على أن تطلقها بالبداية في ضاحية فينيكس الأمريكية، ويمكن لكل ركاب تلك السيارات الاطمئنان لان التأمين بالسيارات على أعلى مستوى من الكفاءة والفعالية.

من شركات التأمين الناشئة التي تعاونت شركة Waymo معها شركة “Trov” والتي كانت بدايتها منذ خمس سنوات ماضية، حيث ستقوم الشركة بالتأمين على كل الممتلكات المفقودة أو التالفة بالإضافة إلى جميع النفقات الطبية التي تتعلق بالرحلة ولكن ليس عليك أن تقلق حيث أن ليس من المتوقع استخدام ذلك التأمين لكون الرحلة أمنة تمام لكل الركاب.