التخطي إلى المحتوى
تحديث ZenUI 4.0 متوفر الآن على هاتف Asus ZenFone 3 Max

أمس أصدرت شركة Asus أحدث الإصدارات الجديدة الخاصة بهاتف Asus ZenFone 3 Max والتي تحمل الاسم الرمزي ZC553KL، من المتوقع أن يحمل هذا التحديث البنية رقم V14.0200.1712.347 والتي تقوم بدورها على ترقية الواجهة الخاصة بالمستخدم إلى الإصدار الجديد ZenUI 4.0 .

أعلنت الشركة التايوانية في تصريحها الأخير أن هذا التحديث من المرجح انه قد يستغرق ما يقرب من أسبوع قبل أن يتمكن جميع المستخدمين من الحصول عليه، لذلك ما عليك سوى الصبر حتى تتمكن من إجراء ذلك التحديث.

ولكن إن كنت لا تستطيع الانتظار ذلك لأسبوع وتريد إجراء التحديث بسرعة ما عليك سوى أن تتحقق من توافر هذا الإصدار على هاتفك بشكل يدوي، ويتم ذلك الأمر بأن تذهب إلى تطبيق الإعدادات Settings ومن ثم تختار حول الجهاز أو About Device وأخيرا عليك باختيار تحديثات النظام System Updates والذي يقوم بدوره بتحميل النسخة الجديدة من التحديث.

بالطبع نحن نوصي بأن يتم تحميل ذلك التحديث عبر اتصالك بشبكة WiFi وليس ببيانات الهاتف، وذلك حفاظاً على بيانات الإنترنت المحمولة من الاستنزاف خلال التحميل، كما ونوصي بعمل نسخ احتياطي لكافة محتويات الجهاز قبل البدء بالتحميل وذلك حفاظا على تلك البيانات من الضياع أو فقد جزء منها إن لم تتم عملية التحميل والتثبيت الخاص بالإصدار الجديد بشكل سليم.

كما وأشارت شركة Asus  أن التحديث الخاص بالأندرويد Oreo 8.0 سيصل قريبا لسلسة هواتف ZenFone 3 Series وأيضا سلسلة هواتف ZenFone 4 Series، وعن هواتف ZenFone 4 من المتوقع له أن يحصل على تحديث الأندرويد الخاص به Oreo 8.0 خلال الشهر الجاري لذلك بالتأكيد سيصل هذا التحديث إلى هواتف ZenFone 3 بالمستقبل القريب جدا أي خلال الأيام القليلة المقبلة.