رئيس ريال مدريد يعبر عن رضاه عن التشكيلة الحالية للنادي

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت10 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رئيس ريال مدريد يعبر عن رضاه عن التشكيلة الحالية للنادي

يرى رئيس نادي ريال مدريد الأسباني فلورنتينو بيريز ، أن التشكيلة الحالية للفريق قوية بالفعل ، وتستطيع أن تنافس على جميع المنافسات في الموسم الكروي الجديد.

في المقابل ، لم يسبتعد رئيس الميرينجي ، بطل دوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم ، القيام ببعض الإنتدابات الجديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ولم يكن نادي ريال مدريد نشيطا للغاية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية ، حيث تمكن من إستعادة ألفارو موراتا ، مهاجمه السابق من نادي يوفنتوس ، بالإضافة إلى خروج كل من دينيس تشيرشيف إلى نادي فياريال ، وكذلك خيسي رودريجيز المنتقل حديثا إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وخلال تصريحات له على الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت ، بعد التتويج بقلب كأس السوبر الأوروبي أمام مواطنه نادي إشبيلية ، بعد الفوز الشاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد التمديد ، يوم أمس الثلاثاء 9 أغسطس آب ، عبر بيريز عن رضاه عن اللاعبين الموجودين في الفريق ، مؤكدا صعوبة تطوير التشكيلة بشكل كبير ، ولكنه ذكر أن فترة الإنتقالات تمتد إلى يوم 31 أغسطس الحالي ، وكل شيئ ممكن.

وجدير بالذكر ، فإن خط الوسط لدى نادي ريال مدريد يعد الأولوية القصوى خلال الموسم الكروي الجديد ، وذلك للمنافسة على الألقاب بالشكل المطلوب ولكنه فشل في ضم بوجبا أو ماركو فيراتي.

رابط مختصر