ليفربول يقترب من التعاقد مع السوري الأصل محمود داوود

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت10 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ليفربول يقترب من التعاقد مع السوري الأصل محمود داوود

إقترب نادي ليفربول الإنجليزي ، من الفوز بخدمات اللاعب الألماني محمود داوود ، من أصول سورية والذي يلعب في خط الوسط مع نادي بوروسيا مونشنغلادباخ ، بقيمة مالية أقل من المطلوب ، بشرط ضم اللاعب في الموسم القادم.

ويرغب المدير الفني لنادي ليفربول المدرب الألماني يورجن كلوب ، في التعاقد مع اللاعب صاحب العشرين ربيعا فقط ، في حين يرغب النادي الألماني في مبلغ 25 مليون جنيه إسترليني ، للإستغناء عن لاعبها خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وحسب الصحيفة الألمانية ” بيلد ” ، فإن لدى نادي ليفربول فرصة للفوز بصفقة اللاعب مقابل مبلغ ثمانية ملايين يورو ونصف فقط ، بشرط الإنتظار حتى الموسم المقبل ، وذلك بعد إكتشاف أحد بنود العقد التي تتيح للريدز الفرصة لتحقيق هذا الأمر.

وجدير بالذكر ، فإن اللاعب من أصول سورية قد نجح في حجز مقعد في التشكيلة الأساسية لبوروسيا مونشنغلادباخ ، خلال منافسات الدوري الألماني في الموسم الماضي ، ولعب في 26 مناسبة فيما هز الشباك في أربع مرات.

ولن يكون نادي ليفربول وحده في السباق للتعاقد مع اللاعب ، حيث أن هناك العديد من الأندية الأوروبية تراقبه ، على غرار يوفنتوس الإيطالي ، وبوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ الألمانيين ، ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين ، بالإضافة إلى توصل نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ، لإتفاق مع إدارة مونشنغلادباخ.

رابط مختصر