أنطوان جريزمان غير مشارك في بطولة كأس رامون دي كانزا الدولية

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت11 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أنطوان جريزمان غير مشارك في بطولة كأس رامون دي كانزا الدولية

قام المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الأسباني المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني ، بإستبعاد الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان ، من قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة كأس رامون دي كارانزا الودية.

وقام اللاعب الفرنسي بالإنضمام إلى إستعدادات نادي الروخيبلانكوس للموسم الكروي الجديد قبل أقل من أسبوع ، حيث أنهى إجازته الصيفية يوم الإثنين الماضي ، بعد راحة لمشاركته في بطولة أمم أوروبا ، والتي خسرها مع المنتخب الفرنسي ضد المنتخب البرتغالي في النهائي.

وسيكون كل من لاعب الوسط الغاني برنارد منساه والحارس ميجل أنخل مويا غائبين ، كذلك عن القائمة التي تكونت من 27 لاعبا.

وسيكون غياب منساه بسبب رغبته في الخروج من النادي ، أما بالنسبة لمويا فذلك لخضوعه اليوم الخميس 11 أغسطس آب لمنظار على مستوى الركبة اليمنى.

وضمت القائمة كذلك لاعبين من الصف الثاني لأتلتيكو مدريد ، وهما لاعب خط الهجوم الكاميروني أماث ندياه ، ولاعب خط الوسط البرازيلي كايو هنريكي.

وجدير بالذكر ، فإن بطولة كأس رامون دي كانزا من تنظيم نادي قادش مع مشاركة كل من فريقي مالاجا وأتلتيكو مدريد من أسبانيا ومنتخب نجوم الدوري النجيري.

وستلعب مباريات الدور قبل النهائي يوم غد الجمعة ، حيث يلعب نادي أتلتيكو مدريد في المباراة الأولى ضد قادش فيما سيباري نادي مالاجا منتخب نجوم نيجيريا على أن تلعب مباراة النهائي يوم السبت.

رابط مختصر