التخطي إلى المحتوى
كريم بلعربي يتحدث عن أسباب رفضه للعرض المقدم من بوروسيا دورتموند

بعد محاولات من نادي بوروسيا دورتموند لضم اللاعب الألماني من أصول مغربية كريم بلعربي من نادي باير ليفركوزن ، قام اللاعب بالكشف عن الأسباب التي جعلته يخير البقاء مع فريقه الحالي ، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وحسب اللاعب صاحب الـ 26 ربيعا ، والذي يشارك في خط الوسط فإنه لم يرغب في الرحيل عن صفوف باير ليفركوزن خلال هذا الصيف ، بالرغم من العرض المقدم من فريق دورتموند صاحب المركز الثاني في الموسم المنصرم في الدوري والذي يقدر بنحو 36 مليون يورو ، وذلك لشعوره بالإنتماء والراحة الشديدة في العمل تحت إشراف المدير الفني روجيه شميث.

ونشرت الصحيفة الألمانية ” بيلد ” حوارا مع اللاعب بلعربي ، تم نشره اليوم الخميس 11 أغسطس آب صباحا ، تحدث فيه عن إعتقاده أنه إتخذ القرار المناسب بالنسبة للموسم المقبل.

ولم ينكر اللاعب أهمية العرض المقدم من دورتموند ، معتبرا إياه مغريا وأن إهتمام النادي الألماني به ومحاولة ضمه شرف بالنسبة له.

ولم يكن اللاعب متحمسا للإنضمام إلى صفوف فريق المدرب توماس توخيل ،وذلك لكونه ينتهج أسلوبا مختلفا عن مدربه الحالي روجيه شميث إعتمادا على مقولة ” ما تعرفه خيرا مما لا تعرفه ”

كما يرى بلعربي أن فريقه قادر على الوصول إلى المركز الثاني على أقل تقدير خلال الموسم الكروي الجديد ، ويبدي اللاعب إقتناعا بقدرة ليفركوزن على ذلك.