التخطي إلى المحتوى
فلامنجو يسقط أمام سبورت في الدوري البرازيلي

لم يتمكن نادي فلامنجو البرازيلي من تحقيق الفوز أمام نادي سبورت ، في المباراة التي إستضافها على ملعبه ، في بداية الأسبوع العشرين من الدوري البرازيلي لكرة القدم ، ليفشل في تصدر البطولة.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 24 عبر اللاعب إيدميلسون ، ليضع فريق سبورت في المركز التاسع برصيد 26 نقطة ، فيما بقي نادي فلامنجو في المركز الرابع برصيد 34 نقطة.

ويواصل نادي بالميراس تصدر الترتيب مبتعدا بنقطتين عن فلامينجو ، وسيلعب اليوم مباراة ضد نادي أتلتيكو باراناينسي على ملعب هذا الأخير.

وفي لقاء آخر ، تمكن نادي بونتي بريتا من تحقيق الإنتصار بهدفين دون رد أمام نادي فيجيرينسي ، حيث جاءت أهداف المباراة في الفترة الثانية عبر فيندل في الدقيقة 51 ، فيما سجل روجر الهدف الثاني في الدقيقة 38.

وبهذا الإنتصار ، وصل نادي بونتي بريتا للمرتبة الثامنة برصيد ثلاثين نقطة ، فيما بقي نادي فيجيرينسي في المرتبة 16 بعد تجمده رصيده عند النطقة 21.

ويستمر الأسبوع عشرين بعدة مباريات اليوم الأحد 14 أغسطس آب ، حيث سيلتقي باراناينسي مع بالميراس وساو باولو مع بوتافوجو وفيتوريا مع سانتا كروز وسانتوس مع أتلتيكو مينيرو وكروزيرو مع كوريتيبا وجريميو مع كورينثيانز فلومينينزي مع أمريكا.

وتستمر الجولة إلى حدود يوم الثلاثاء القادم ، عندما يلعب نادي شابيكوينسي مع إنترناسيونال في ختام الجولة عشرين من الدوري البرازيلي.