الدوري السوداني يشهد قمما لتحديد المترشحين لكأس الكونفدرالية

رحمة الشدادي
اخبار الرياضة
رحمة الشدادي16 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الدوري السوداني يشهد قمما لتحديد المترشحين لكأس الكونفدرالية

خلال آخر خمس أعوام ، كان كل من ناديي الخرطوم الوطني والأهلي شندي ، مسيطرين على المركز الثالث والمركز الرابع في بطولة سوداني للدوري الممتاز.

وجدير بالذكر ، فإن المركزين المذكورين يخولان للفريقين اللعب في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم ، أو ما يعرف بكأس الكاف.

ولكن هذا العام يبدو مختلفا تماما بالنسبة للفريقين ، خصوصا مع بزوغ شمس فريقين آخرين ينافسان على المركزين المهمين ، وهما كل من الهلال الأبيض والهلال كادقلي.

وبعد إنقضاء منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة سوداني للدوري الممتاز لهذا الموسم ، يأتي نادي الهلال الأبيض في المرتبة الثالثة برصيد 49 نقطة ، فيما يأتي بعدها نادي الخرطوم الوطني في المركز الرابع برصيد 46 نقطة ، وهو منقوص من مباراة واحدة.

أما بالنسبة لنادي الأهلي شندي ، فهو يحتل المرتبة الخامسة من سلم ترتيب الدوري السوداني برصيد 46 نقطة ، يليه مباشرة الهلال كادقلي برصيد 25 نقطة.

وستكون الجولات القادمة حامية الوطيس بكل تأكيد ، حيث سيكون التنافس على أشده بين مختلف الفرق المذكورة ، وذلك للترشح لمسابقة كأس الكونفدرالية ، ما يعني مزيدا من الإثارة والتشويق في مسابقة الدوري السوداني.

وستلعب الأندية مباريات مع بعضها البعض ، حيث ستدور مباراة بين الخرطوم الوطني يواجه فيها أولا الهلال الأبيض ، ومن ثم الأهلي شندي ، وأخيرا الهلال كادقلي.

رابط مختصر