التخطي إلى المحتوى
ترامب يعلن عزمه خوض انتخابات الرئاسة الأمريكية المزمع إجراؤها عام 2020

أعلن دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الثلاثاء، السابع والعشرين من فبراير / شباط، عن عزمه الترشح في انتخابات الرئاسة الأمريكية القادمة، والمقرر عقدها خلال عام 2020، وذلك قبل انتهاء مدته الرئاسية الأولى بنحو ثلاث سنوات.

ونقلت شبكة سب بي إس نيوز الإخبارية الأمريكية، عن الحملة الانتخابية لدونالد ترامب، أن الرئيس الأمريكي أعلن اعتزامه الترشح مجددا في انتخابات الرئاسة الأمريكية القادمة والمقرر لها عام 2020.

وأضافت الحملة الانتخابية لدونالد ترامب، أنه تم اختيار براد بارسكال، مديرا لحملة دونالد ترامب خلال انتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة.

وكان براد بارسكال صاحب الـ 42 عاما، قد شغل منصب مدير وسائل الإعلام الرقمية في حملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أثناء انتخابات الرئاسة الأمريكية، والتي جريت أواخر عام 2016.

وتأكيدا للأنباء التي تتحدث عن اختيار بارسكال، مديرا لحملة دونالد ترامب الانتخابية، خلال انتخابات الرئاسة الأمريكية القادمة، فقد نشر إيريك ترامب، نجل الرئيس الأمريكي، عبر موقع حملة ترامب، أن بارسكال شخص رائع وموهوب، مشيرا إلى الدور الهام والحيوي الذي لعبه بارسكال خلال انتخابات الرئاسة.

يذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فاز خلال انتخابات الرئاسة الأمريكية، التي أجريت أواخر عام 2016، والتي خاضها مرشحا رئاسيا عن الحزب الجمهوري، أمام منافسته الديمقراطية، هيلاري كلينتون.

ويأتي الإعلان عن اعتزام ترامب خوض انتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة، على الرغم من التحقيقات التي تجريها أجهزة التحقيقات الفيدرالية الأمريكية، حول التدخل الروسي في انتخابات الرئاسة الأمريكية، لترجيح كفة دونالد ترامب، من خلال عمليات القرصنة الإلكترونية، للبريد الإلكتروني الخاص بهيلاري كلينتون وحملتها الانتخابية، ونشر الرسائل الإلكترونية الخاصة بهيلاري كلينتون وحملتها الانتخابية، بشكل يزعزع ثقة الناخبين الأمريكيين في هيلاري كلينتون، فضلا عن تواصل أعضاء حملة ترامب الانتخابية مع شخصيات ومسؤولين روس.