انستاجرام : إطلاق تحديث جديد لأندرويد وآي أو إس من أجل دعم ميزة القصص

راشد الخليدي
اخبار التقنية
راشد الخليدي16 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
انستاجرام : إطلاق تحديث جديد لأندرويد وآي أو إس من أجل دعم ميزة القصص

قامت خدمة مشاركة الصور ” انستاجرام ” ، بإطلاق تحديث جديد للتطبيق على كل من آي أو إس وأندرويد ، وذلك من أجل دعم خاصية ” قصص انستاجرام ” Instagram Stories ، من خلال ميزات جديدة ، وذلك لمنافسة قصص سناب شات.

وجدير بالذكر ، فقد قامت الشركة المملوكة لشركة فيس بوك ، والتي بحوزتها نحو نصف مليار مستخدم نشط ، بالإعلان في شهر أغسطس آب الحالي ، عن إطلاقها لميزة جديدة ” قصص انستاجرام ” ، وذلك في إطار التنافس مع ميزة سناب شات الخاصة بخدمة التراسل المصور.

وجاء الإصدار الجديد ، والذي وصل إلى الرقم 9.1 من تطبيق انستاجرام ، حاملا معه القدرة على تصغير وتكبير الشاشة ، وذلك من خلال تمرير الأصابع للأسفل والأعلى أثناء عملية تسجيل الفيديو .

بالإضافة إلى أن المستخدمين يستطيعون أن يبدلوا بين الكاميرا الخلفية والكاميرا الأمامية ، من خلال النقر على الشاشة.

وفي إطار جعلها القصص أفضل وأسرع ، قامت انستاجرام بإصلاح الكثير من العيوب ، والقيام بعدد من التحسينات على مستوى الخدمة كذلك.

وحسب التوقعات ، فإن إطلاق ” قصص انستاجرام ” جاءت في إطار إختبار فيس بوك لتحويل التطبيق الخاص بها لمنافسة سناب شات ، كذلك خصوصا في ظل إنخفاض المشاركة على المنصة ، والنجاح منقطع النظير الذي حصدته سناب شات.وقد أظهرت أرقام ، إنخفاض كمية المشاركات للمستخدمين بنسبة 21 بالمئة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *