التخطي إلى المحتوى
بيب غوارديولا يتمنى مشاهدة روما في دور المجموعات من دوري الأبطال

في تصريحات له قام موقع فوتبول إيطاليا بنقلها ، ذكر المدير الفني الجديد لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي ، المدرب الأسباني بيب جوارديولا ، أنه سيقوم بتشجيع نادي روما الإيطالي في مباراته الفاصلة للتأهل لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام نادي بورتو البرتغالي

وللإشارة ، فقد حقق نادي مانشستر سيتي فوزا كاسحا أمام نادي ستيوا بوخارست من رومانيا ، وذلك على نتيجة إستقرت على خماسية نظيفة ، ليحسم بشكل كبير بطاقة التأهل لدور المجموعات من المسابقة الأوروبية العريقة.

وأعرب المدرب الأسباني عن سعادته لقيادته للسيتيزن ، من خلال أداء جيد وذلك طريقة اللعب في المباراة والنتيجة ، مؤكدا أن الفريق مازال يكتشف نفسه وعناصره.

وعندما سئل عن مباراة اليوم الأربعاء 17 أغسطس آب ، والتي ستجمع روما مع بورتو ، تمنى جوارديولا أن يخطف الإيطاليون بطاقة الترشح ودخول دور المجموعات لدوري الأبطال.

كما تطرق المدير الفني للنادي الإنجليزي ، إلى كل من ميلان وإنتر ميلان قطبي الكرة في إيطاليا ، حيث أعرب عن رغبته في مشاهدتهما في دوري الأبطال مرة أخرى والمنافسة ، بالإضافة إلى ناديه السابق بريشيا ولكن في مسابقة الدوري الإيطالي.

وفي ختام التصريحات ، ذكر بيب أن نادي يوفنتوس يقوم بفعل أشياء بشكل غير طبيعي خلال الأعوام التي خلت ، ليرشحهم للفوز باللقب مرة أخرى هذا الموسم.