التخطي إلى المحتوى
زيدان يتحدث عن إمكانية إنتقال فابريجاس إلى ريال مدريد

تحدث المدير الفني لنادي ريال مدريد الأسباني ، المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ، عن الموقف المعتعلق بالفوز بخدمات اللاعب الدولي الأسباني لنادي تشيلسي الإنجليزي ، لاعب خط الوسط سيسك فابريجاس ، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وجدير بالذكر ، فإن نادي ريال مدريد كان قد تمكن يوم أمس الثلاثاء 16 أغسطس آب ، من تحقيق بطولة كأس سانتياجو برنابيو ، وذلك على حساب نادي ستاد ريمس ، بنتيجة إستقرت على خماسية كاملة مقابل ثلاثة أهداف للفريق الفرنسي الزائر.

وفي تصريحات له أثناء المؤتمر الصحفي ، ذكر المدرب الفرنسي أن سيسك فابريجاس لاعب كبير ، ولكنه ليس ما يطلبه نادي الميرينجي ، وذلك لكونه ليس صريحا ، خاصة مع وجود مجموعة كاملة من اللاعبين.

وأضاف زيزو المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي وكأس السوبر مؤخرا ، أنه يرغب في إغلاق القائمة ولكن مازال الأمر غير واضح بالنسبة لثلاثة أو أربعة لاعبين مؤكدا صعوبة التعاقد مع لاعب آخر لهذا السبب.

وأعرب زيدان عن رضاه وسعادته بالتشكيلة الموجودة لديه ، خصوصا وأن نفس اللاعبين حققوا في الموسم المنصرم لقب دوري أبطال أوروبا.

وفي النهاية ، دعا المدرب جميع اللاعبين للقيام بمجهودات جادة على مدار السنة لأن الفوز ليس مرتبطا بإسم ريال مدريد ولكن يجب العمل وهو الأمر الذي يطلبه من جميع اللاعبين.