دونالد ترامب يهاجم الديمقراطيين ويستميل الأمركيين من أصول أفريقية

رحمة الشدادي
اخبار عالمية
رحمة الشدادي17 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
دونالد ترامب يهاجم الديمقراطيين ويستميل الأمركيين من أصول أفريقية

للمرة الثانية خلال شهرين فقط ، قام مرشح الحزب الجمهوري لإنتخابات الرئاسة في الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب ، بإجراء تعديلات أخرى على فريق الحملة الرئاسية الخاصة به.

وفي مواصلة للتصريحات المثيرة للجدل ، قام ترامب بتوجيه أصابع الإتهام إلى المنافسين من الحزب الديمقراطي بخيانة المواطنين الأمريكيين من ذوي البشرة السوداء من أصول أفريقية ، ودعاهم في نفس الوقت للتصويت له.

وقبل أقل من ثلاثة أشهر من وقت إجراء الإنتخابات الرئاسية ، التي من المنتظر أن تكون في شهر نوفمبر تشرين الثاني القادم ، أصدر المرشح الجمهوري بقرار بتعيين مديرة حملة كيليان كونواي ، ورئيس تنفيذي للحملة الإنتخابية ، ستيفن بانون الرئيس التنفيذي لموقع بريتبارت.

وتأتي التعديلات من ترامب ، بعد أن كشفت إستطلاعات الرأي أنه يتأخر عن هيلاري كلينتون مرشحة الحزب الجمهوري ، في السباق نحو كرسي الحكم في الولايات المتحدة.

وفي محاولة منه غير مسبوقة من أجل إستمالة أصوات الأقليات في الولايات المتحدة ، قام ترامب بإتهام الحزب الديمقراطي بخيانة الأمريكيين ، الذين هم من أصول أفريقية ، داعيا إياهم للتصويت له ومساندته ، ومتعهدا في نفس الوقت برفض عدم التسامح في الولايات المتحدة في صورة وصوله للسلطة.

وجاءت دعوة ترامب للأمريكيين الأفارقة للتصويت له ، أثناء زيارة له قام بها لويست بيند بولاية ويسكونسن وسط الولايات المتحدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.