التخطي إلى المحتوى
بيليه متفائل بقدرة البرازيل على الفوز بالميدالية الذهبية في الأولمبياد

ذكر أسطورة كرة القدم في البرازيل بيليه ، أنه سعيد للغاية بوصول المنتخب البرازيلي إلى الدور النهائي لفعاليات كرة القدم ، في دورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو 2016.

وقام بيليه بإعلان التحدي أمام المنتخب الألماني ، الذي وصل بدوره إلى نهائي المسابقة ، ليلاقي المنتخب البرازيلي في مباراة ستكون في غاية الإثارة والتشويق.

وستكون المباراة بمثابة الثأر بالنسبة للبرازيليين ، خصوصا بعد الفضيحة الكروية قبل عامين بعد سقوط السيلساو أمام منتخب المانشافت في كأس العالم 2014.

ويثق أسطورة الكرة البرازيلية في إنتصار منتخب بلاده على الألمان في مباراة النهائي ، وذلك من أجل تأكيد الصدارة والريادة للبرازيليين.

وغرد بيليه عبر الحساب الرسمي له على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” قائلا ، أن المباراة ستكون من أجل الصراع على الذهب بين البرازيليين والألمان.

وأضاف الملك أيضا كما يحلو لكثيرين تلقيبه ، أن المنتخب سيظهر إنتماء كرة القدم والكرة الشاطئية للبرازيل.

وللإشارة ، فقد تمكن المنتخب البرازيلي وكذلك المنتخب الألماني في حجز بطاقة الترشح للدور النهائي بعد إقصاء منافسيهما في الدور نصف النهائي.

من جانبه ، حقق المنتخب البرازيلي بقيادة نجمه نيمار إنتصارا كاسحا على منتخب هندوراس بستة أهداف دون رد على ملعب ماركانا ، فيما حقق المنتخب الألماني فوزا مستحقا على النيجيريين بهدفين نظيفين ، على ملعب كورينثيانز الواقع في مدينة ساو باولو.