بعد إصابة ماثيو : ماسكيرانو يلتحق بركب المصابين في برشلونة

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت18 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بعد إصابة ماثيو : ماسكيرانو يلتحق بركب المصابين في برشلونة

لن يكون اللاعب الأرجنتيني ومدافع نادي برشلونة الأسباني خافيير ماسكيرانو ، حاضرا في التمارين لمدة عشرة أيام ، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة إياب كأس السوبر الأسباني أمام نادي إشبيلية يوم أمس.

وجدير بالذكر ، فقد تعرض ماسكيرانو ، في المباراة التي دارت على ملعب الكامب نو ، لتمزق خفيف على مستوى العضلة الخلفية ذات الرأسين في فخذه الأيمن.

وبهذه الإصابة ، لن يكون النجم الأرجنتيني ومدافع الفريق حاضرا في أولى مباريات برشلونة في الدوري الأسباني للموسم الحالي أمام نادي ريال بيتيس ، على ملعب الكامب نو يوم السبت القادم.

وللإشارة ، فإن المدير الفني لويس إنريكي يعتمد بشكل كبير على ماسكيرانو في التشكيلة الأساسية ، خصوصا وأن الفريق يستعد للصراع من أجل الحفاظ على لقب الليجا للعام الثالث على التوالي.

وكان اللاعب قد طلب من المدرب إخراجه من أرضية الميدان في الدقيقة 80 من اللقاء  ، حيث إضطرت كتيبة البلوغرانا لمواصلة المبارة بعشرة لاعبين فقط ، وذلك لإستنفاذ المدرب لويس إنريكي لكامل التغييرات.

وسيكون المدير الفني للبرسا في موقف محرج على مستوى خط الدفاع ، وذلك لتعدد الإصابات في هذا المركز ، حيث سبق ماسكيرانو أيضا الفرنسي جيريمي ماثيو قلب الدفاع ، الذي أصيب كذلك في مباراة ذهاب كأس السوبر والتي إنتهت بفوز برشلونة بهدفين دون رد.

رابط مختصر