معنى اسم تالا والتفاصيل الكاملة عنه

nehad ahmed
معاني الاسماء
nehad ahmed5 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات
معنى اسم تالا والتفاصيل الكاملة عنه

معنى اسم تالا الذي يبحث عنه الجميع حيث أن هذا الاسم يتميز بأنه سهل الوقع على الأذن، كما أنه من الأسماء الرقيقة التي تشعر ناطقها بنعومة في نغمة ذكر ذلك الاسم، فكما أن لكل منا نصيب في اسمه فاسم تالا يعطي لصاحبته النعومة والأنوثة والرقة في الشخصية.

معنى اسم تالا

هو علم مؤنث ولكنه ليس من أصل عربي بل هو من أصل إغريقي ويوناني، وذلك على الرغم من انتشاره في البلاد العربية لرقته، وكذلك يقوم الكثير من البلاد الأوربية بتسميته.

فيكتب باللغة الإغريقية Tala: ويعني الشابة الجميلة النشيطة والتي يظهر الإشراق على محياها، ويكتب باليونانية Taala: ويعني الازدهار والنمو والبداية الموفقة.

» نرشح لك معرفة: معنى اسم ليلى والتفاصيل كاملة عنه

معنى اسم تالا
معنى اسم تالا

حكم التسمية باسم تالا

اسم تالا كما قلنا ليس من أصل عربي وعلى الرغم من ذلك فقد أجيز التسمية بهذا الاسم للنساء المسلمات وأطفالهم لأنه في معنى لغته لا يحمل أي معاني سيئة تسيء إلى أي من الشرائع الدينية، ولا يحمل أي تلميح للشرك.

» يهمك كذلك معرفة: معنى اسم نهاد وحكم تسميته

صفات حاملي هذا الاسم

  • تتميز تالا بأنها رقيقة ونشيطة وطيبة القلب.
  • كما أنها رومانسية وحساسة بشدة وتعتني بمشاعر الآخرين.
  • تالا دائمًا تحب الخير للآخرين وتحب مساعدة الآخرين.
  • وهي أيضًا تتميز بالذكاء الشديد.
  • من الهوايات التي تحب ممارستها القراءة والرياضة.
  • وكذلك هي عصبية بشدة ومتقلبة المزاج ولكنها تحب الهدوء.
  • تحب الحق لذلك إذا أخطأت تعود وتعتذر عما بدر منها.

مشاهير تحمل اسم تالا

تالا عماد: وهي ممثلة في غاية الرقة حاملة للجنسية المصرية، فكانت في بدايتها عارضة للأزياء وعمرها 14 عام، وفي عمر المراهقة اشتركت في ملكة جمال البرازيل وعادت بلقب ملكة جمال أفريقيا، وأول أعمالها الفنية هو مسلسل الجامعة ثم صاحب السعادة مع الفنان عادل إمام وشاركت أحمد حاتم الفنان الشاب البطولة في فيلم الهرم الرابع.

تالا زيلع: وهي الطفلة التي أثارت ضجة إعلامية مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي وتمتلك موهبة الغناء فوالدها هو رجل الأعمال هشام زيلع، قامت هذه الطفلة في الاشتراك بالعديد من المسابقات، كما قامت بعمل الكثير من الأناشيد للأطفال ومنها نشيد أحب جدي، وباص المدرسة، وما زالت تمتعنا بالعديد من الأناشيد الطفولية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *