انستاجرام : إطلاق قناة خاصة بمقاطع الفيديو المجمعة في ” إستكشف “

راشد الخليدي
اخبار التقنية
راشد الخليدي18 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
انستاجرام : إطلاق قناة خاصة بمقاطع الفيديو المجمعة في ” إستكشف “

قامت خدمة مشاركة الصور انستاجرام ، التي تملكها شركة فيس بوك ، بإفتتاح قناة جديدة تتبع قسم ” إستكشف ” Explore.

وستتيح الخدمة من خلال القناة الجديدة للمستخدمين ، التعرف على أحسن مقاطع الفيديو التي تم تصويرها ، والتي تتعلق بأهم الأحداث التي تدور في العالم.

وستكون القناة تحت إشراف الخدمة بشكل مباشر ، والتي ستقوم بإختيار أحسن مقاطع الفيديو التي تتحدث عن الأحداث في العالم ، من رياضة وموسقى وغيرها من فعاليات أخرى.

وتعتبر القناة مخصصة ، وذلك حسب أذواق المستخدمين ، في محاولة من الخدمة لإستقطاب الزوار ، ولجعلهم يقضون وقتا أطول من خلالها على الموقع.

وللإشارة ، فإن الخدمة المقدمة من انستاجرام ، تشابه بشكل كبير الميزة التي تتيحها منصتا سناب شات وتويتر ، والمعروفة بميزة ” لحظات ” Moments.

وتعد القناة الجديدة بمثابة النتيجة ، لتجربة كان موقع انستاجرام قد قام بها في شهر أكتوبر تشرين الأول الفارط ، بعد أن أطلقت قناة تم تخصيصها لمقاطع الفيديو المجمعة ، والتي تتعلق بالهالوين ” Halloween “.كما أن القناة الجديدة متوفرة للمستخدمين الذين يتواجدون في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت الخدمة قد ركزت في السابق على الصور بشكل أكبر ضمن قسمها الخاص إستكشف Explore ، مع وجود بعض مقاطع الفيديو المحدودة ، إلا أنها قامت في الوقت الحالي بإنشاء منطقة خاصة كليا بمقاطع الفيديو.

رابط مختصر