مدرب المنتخب الأرجنتيني يؤكد جاهزية ميسي الكاملة لمباراة الأوروجواي

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت1 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مدرب المنتخب الأرجنتيني يؤكد جاهزية ميسي الكاملة لمباراة الأوروجواي

ذكر إدجارجو باوزا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ، أن النجم الأول لـ ” راقصي التانجو ” لونيل ميسي يعمل بالشكل اللازم ولن يكون في مواجهة أي مشاكل للعب تسعين دقيقة كاملة.

وتأتي تصريحات مدرب المنتخب الأرجنتيني ، قبل مباراة الجولة الأولى من تصفيات القارة الأمريكية الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا أمام المنتخب الأوروجواياني ، في حين لم يعلن باوزا بعد عن قائمة اللاعبين المشاركين في هذه المباراة.

وخلال أحد المؤتمرات الصحفية التي تم عقدها يوم أمس ليلا ، ذكر مدرب ” راقصي التانجو ” أن نجم نادي برشلونة قام بالمشاركة في التمارين بشكل إعتيادي ، في حين أنه أخذ راحة أكبر يوم أمس وهو في غاية الشوق لمداعبة الكرة واللعب.

وأضاف باوزا أنه لم يتوصل بأي طلب من النادي الكتالوني لعدم إشراك ميسي في مباراة يوم الثلاثاء القادم أمام المنتخب الفنزويلي ، ضمن التصفيات الأمريكية الجنوبية المؤهلة للمونديال.

وأكد المدرب أن حالة ميسي جيدة ، وسيتم إستبعاده من الفريق في صورة وجود أي ملاحظات حول إحتمال إصابة ، قد تؤثر على طريقة اللعب مشددا على عدم المخاطرة.

وذكر باوزا ، أنه يرى أن مشاركة ليونيل ميسي لتسعين دقيقة كاملة من مباراة أوروجواي لن ترافقها أي مشاكل ، أما بالنسبة لمباراة المنتخب الفنزويلي فيجب الإنتظار للتقييم ، لأن المواجهة ستكون قوية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *