منتخب البرازيل في مواجهة الإرتفاع الشاهق أمام منتخب الإكوادور

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت1 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
منتخب البرازيل في مواجهة الإرتفاع الشاهق أمام منتخب الإكوادور

سيكون المنتخب البرازيلي لكرة القدم في مواجهة صعبة بشكل كبير أمام المنتخب الإكوادوري ، وذلك في إطار سابع مرحلة من تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا ، لمنطقة أمريكا الجنوبية.

وسيكون منتخب ” السيليساو ” في مواجهة الإرتفاع الكبير لدولة الإكوادور ، وما يرافقها من مشاكل في نقص الأوكسيجين ، حيث أن جميع المنتخبات التي تسافر إلى هذا البلد ، دائما ما تعاني من مشاكل على مستوى التنفس ، وذلك بسبب إرتفاعها الشاهق عن سطح الأرض.

ويحتل المنتخب البرازيلي المرتبة السادسة في ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط ، فيما يحتل المنتخب الإكوادوري المركز الأول رفقة المنتخب الأوروجواياني ، وذلك برصيد 13 نقطة وبفارق الأهداف.

وبدا المدير الفني الجديد لمنتخب البرازيل الملقب بـ ” تيتي ” واثقا للغاية خلال اللقاء الصحفي الذي جاء قبل المباراة ، حيث قام بمفاجئة الصحافة الحاضرة حول الأسباب الكامنة وراء إغلاقه للمران الأخير لمنتخب بلاده ، بالرغم السماح للصحافة بالحضور في أول 15 دقيقة منه.

وبالرغم من أن المدرب البرازيلي الجديد لم يستلم مقاليد المنتخب منذ فترة طويلة ، إلا أنه وعد الجميع بإظهار أسلوب جديد للسامبا ، خلال باقي المنافسات في تصفيات المونديال.

وسيلعب المنتخب البرازيلي مبارتين في ظرف أقل من أسبوع في غاية الأهمية بداية من اليوم الخميس 1 سبتمبر أيلول أمام الإكوادور ليستضيف يوم الأربعاء القادم منتخب كولومبيا في مباراة واعدة.

رابط مختصر