التخطي إلى المحتوى
مجلس ادارة فريق مانشستر يونايتد يتعاقد مع  البرازيلي فيليبي أندرسون ؟
ROME, ITALY - JANUARY 05: Felipe Anderson of SS Lazio celebrates after scoring the goal 2-0 during the Serie A match between SS Lazio and UC Sampdoria at Stadio Olimpico on January 5, 2015 in Rome, Italy. (Photo by Giuseppe Bellini/Getty Images)

أفادت مساء اليوم الموافق لـ 29 ديسمبر/ كانون الأول وسائل الاعلام البريطانية، أن مجلس ادارة فريق مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم قدمت عرضا مغريا للاعب البرازيلي فيليبي أندرسون ومهاجم فريق لاتسيو الايطالي لكرة القدم للاستفادة بخدماته في صفوف الفريق خلال انتقالات اللاعبين الشتوية الذي سينطلع بعد بضعة أيام.

وأكدت صحيفة ديلي ستار البريطانية في تقرير لها، أن مجلس ادارة فريق مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم قدمت عرضا مالي ضخم يقدر بحوالي 33 مليون جنيه استرليني من أجل التعاقد مع اللاعب البرازيلي فيليبي أندرسون ومهاجم فريق لاتسيو الايطالي لكرة القدم والاستفادة بخدماته في صفوف فريق الشياطين الحمر.

مع الاشارة أن مجلس ادارة فريق مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم تابعوا اللاعب البرازيلي فيليبي أندرسون ومهاجم فريق لاتسيو الايطالي لكرة القدم والبالغ من العمر 22 سنة مند عدة أشهر، ليتقدم مجلس ادارة فريق مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم بعرض مالي ضخم لمجلس ادارة فريق لاتسيو الايطالي لكرة القدم لضم اللاعب البرازيلي فيليبي أندرسون ومهاجم فريق لاتسيو الايطالي لكرة القدم، خاصة بعد تردي نتائج فريق الشياطين الحمر في الدوري الانجليزي الممتاز وعدم قدرتهم على تسجيل الأهداف.

وأشارت صحيفة ديلي ستار البريطانية في تقريرها، أن مجلس ادارة فريق مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم أغلقت ملف اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز ونجم فريق ريال مدريد الاسباني، بعد أن تأكدوا من استحالة ضمه إلى صفوف الفريق وتشبث فريق المرينغي بنجمها الكولومبي خاميس رودريجيز.

والجدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي فيليبي أندرسون ومهاجم فريق لاتسيو الايطالي لكرة القدم والبالغ من العمر 22 سنة سجل خلال هذا الموسم أربعة أهداف من أصل سبعة عشر مباراة لاعبها في الدوري الايطالي لكرة القدم.