تفسير حلم النهر في المنام

نهاد أحمد
تفسير الاحلام
نهاد أحمد21 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تفسير حلم النهر في المنام

تفسير حلم النهر في المنام من الأحلام التي أهتم بيها الكثير من المفسرين، ولعل من أهم التفسيرات لهذه الرؤية تفسير ابن سيرين، حيث أنه قد فسر رؤية نهر النيل في المنام، وكذلك رؤية النهر للفتاة الغير متزوجة وللمتزوجة والمرأة الحامل.

تفسير حلم النهر في المنام
تفسير حلم النهر في المنام

تفسير حلم النهر في المنام لابن سيرين

  1. قد تدل على شخص ذو سلطان، وقد أشار أيضًا إلى أن تفسير رؤية النهر وماءه نظيف في الحلم يدل على عدل السلطان لراعيته، أما عن رؤية النهر وماءه عند الجذر فإنه يدل على عزل السلطان، أما في حالة المد وارتفاع المياه فوق مقدارها العادي فقد يدل على علو شأن ومكانة السلطان.
  2. أما عند رؤية صعود ماء النهر فإن هذا يدل على ظلم السلطان للرعية، وعند رؤية ماء النهر وهو يقضي على جذوع الأشجار فهذا يدل علي أسر السلطان لبعض الرجال والقبض عليهم.
  3. أما عن رؤية إسقاط الطعام في مياه النهر فإن هذا يدل على استيلاء السلطان على أموال الرعية.
  4. وكذلك فسر رؤية حفر الأنهار تدل على فوز صاحب الحلم بمال كثير، وفي حالة رؤية صاحب الحلم أنه قد شرب من ماء النهر حتى أرتوي فهذا يعنى أنه قد حصل على مال من رجل ذو نفوذ.

» نرشح لك معرفة: تفسير حلم موت الام في المنام

تفسير حلم النهر في المنام للعزباء

عند رؤية الفتاة أنها تشرب من النهر فهذا دليل على تحقيق الخير والهدوء لها، ولكن في حالة رؤيتها تسقط في النهر ثم تعبره فهذا يدل على تجاوزها فترة مليئة بالهموم، أما سباحتها في النهر فهو قرب الزواج أو الخطبة ولكن في حالة استحمامها بماء النهر فهذا يدل على طهارتها وأخلاقها الطيبة.

» اقرأ كذلك عن: تفسير البكاء للمتزوجة والعزباء والحامل والرجل في المنام

تفسير حلم النهر في المنام للمتزوجة

أما عن المتزوجة ورؤيتها لنهر في المنام فإن هذا يدل على أن رزق سوف يأتيها، وهذه إشارة لها حتى لا تقلق من الأمور المالية، ويقال أيضًا أن النهر للمرأة المتزوجة في المنام دليل على الزوج المخلص، أما عند رؤية أنها تستحم في ماء النهر أو تقوم بغسل شعرها به فهذا يدل على أنها سوف ترزق بالحمل في خلال هذا العام.

تفسير حلم النهر في المنام للحامل

عند رؤية الحامل لنهر جاري في المنام فإن هذا يدل على سلامة المولود، وأنها سوف تلد ولادة طبيعية، وعند رؤية المرأة الحامل أن النهر فى الحلم يتدفق بسرعة فإن هذا يدل على أن المولود سيكون ذكر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *