التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم العطر في المنام
تفسير حلم العطر في المنام

تفسير حلم العطر في المنام حيث أن العطر هو زجاجة تحتوي على رائحة جميلة يستمتع برائحتها الطيبة كل من يضعها، ورؤية العطر في المنام لها دلالات كثيرة ومختلفة، فكل إنسان يرى في منامه العطر يسعى لتفسير ذلك المنام.

ويبحث في التفسيرات لكبار المفسرين ومنهم ابن سيرين والنابلسي وابن كثير وابن شاهين وغيرهم من المفسرين، ويختلف تفسير المنام حسب الرؤية التي جاءت في المنام ويختلف التفسير أيضًا حسب الحالة الاجتماعية صاحب الحلم حيث أن التفسير يختلف من الشخص الأعزب إلى المتزوج.

تفسير حلم العطر في المنام
تفسير حلم العطر في المنام

تفسير حلم العطر في المنام للرجل

إّذا رأى الرجل في المنام أنه يقوم بوضع عطر على ملابسه فيدل ذلك على أنه سوف يقابل امرأة جميلة وتنشأ بينهم علاقة حب، وإذا رأى في منامه أنه زجاجة العطر فيدل ذلك على الخير والرزق، وإذا رأى في منامه أنه يقوم بوضع رائحة عطر نفاذة وغير محببة لديه فيدل ذلك على أنه سوف يخسر تجارة ومال قد دخل فيه بإرادته.

» تعرف كذلك على : تفسير حلم التأخير عن الامتحان

تفسير حلم العطر في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تقوم بوضع عطر فيدل ذلك على أنها تسعى للنجاح في حياتها والتقدم في العمل وإحراز طموحات وأهداف طالما حلمت بها، وإذا رأت أن هناك شخص يقوم بوضع عطر لها رائحتها جميلة وهي لا تريد فيدل ذلك على مضايقة شخص لها واهتمامه البالغ بجميع تصرفاتها وقد يكون ذلك الشخص زوجها.

تفسير حلم العطر للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تضع العطر وهي مسرورة فيدل ذلك على تقد عريس لخطبتها وقرب ارتباطها به، وإذا رأت أن زجاجة العطر تنكسر منها وتقع على الأرض فيدل ذلك على رفضها للعريس المتقدم لها وندمها الشديد بعد ذلك، وإذا رأت أنها تضع العطر على ملابسها الجديدة فيدل على تفوقها ونجاحها سواء في الدراسة أو العمل.

» نرشح لك : تفسير حلم النهر في المنام

تفسير حلم العطر للحامل

إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تقوم بوضع عطر رائحته قوية وجميلة فيدل ذلك على قرب موعد ولادتها وسهولتها وقد يكون المولود ولد حسب رواية المنام والله أعلى وأعلم.