التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الوضوء في المنام
تفسير حلم الوضوء في المنام

تفسير حلم الوضوء في المنام حيث أن الوضوء في الإسلام يدل على وصول الماء للأيدي والأرجل والرأس وذلك عندما يكون الوضوء صحيح، والمقصود بالوضوء هو الطهارة، ورؤية الإنسان نفسه في المنام أنه يتوضأ في الحلم يشعر أنها رؤية لها دلالة ولذلك يبحث في كتب التفسير لإيجاد التفسير المناسب لهذا المنام، وقد قام كبار المفسرين من أمثال ابن سيرين والنابلسي وابن كثير وغيرهم.

تفسير حلم الوضوء في المنام
تفسير حلم الوضوء في المنام

 تفسير حلم الوضوء في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تتوضأ بماء نظيف فيدل على أنها سوف تبلغ ما تتمناه، وإذا رأت أنها تتوضأ وتصلي وتقرأ قرآن فيدل على نجاح أبنائها، وقد تدل رؤيتها على نجاح زوجها في عمله وسعة الرزق، وقد يدل وضوء المرأة في المنام على الحمل.

» نرشح لك : تفسير حلم المرض في المنام

تفسير حلم الوضوء في المنام للعزباء

الوضوء في المنام للفتاة العزباء يدل على خير لها، فإذا رأت أنها تتوضأ كامل الوضوء وتتهيأ لتصلي فيدل ذلك على أنها سوف تحقق أمنياتها، وإذا رأت أنها تتوضأ فهذا دليل على خطبتها وقرب زواجها، وإذا رأت أنها أتممت الوضوء أو رأت أنها تتوضأ في الحرم فيدل على الزواج، وإذا رأت أنها تتوضأ بماء طاهر فيدل على عذريتها وبشرة خير لتحقيق أمنيات طالما حلمت بها.

» اقرأ أيضًا : تفسير أكل التمر في المنام

تفسير حلم الوضوء للحامل

إذا رأت المرأة الحامل أنها أتممت وضوئها للأخر فيدل على الخير الكثير، وقد يدل على ولادة سهلة وقد يدل على تفريج هموم، وقد يدل على تكفير الذنوب وقد يدل على إنجابها لمولود ذكر، وإذا كان الوضوء يتبعه صلاة فيدل على إنجابها لأنثى والله أعلم، وقد يدل على الأمان وقد يدل على أنها سوف تلد ولادة طبيعية.

تفسير حلم الوضوء للرجل

رؤية الوضوء في المنام للرجل تدل على أن هناك حلم طال انتظاره وسوف يتحقق، وهي بشرة خير لتفريج الكرب، وإذا رأى أنه يتوضأ بطريقة خطأ فيدل على مروره بكرب شديد، وقد يدل على أن صاحب الرؤية سوف يموت، وقد يدل على مصيبة كبيرة سوف تحدث له، وقد يدل على موت شخص عزيز له وقد يدل على غضب من الله.