تفسير حلم البرص في المنام

نهاد أحمد
تفسير الاحلام
نهاد أحمد6 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تفسير حلم البرص في المنام

تفسير حلم البرص في المنام ، حيث أن البرص من الكائنات المنفرة التي يقشعر لها البدن، فهي مقززة للغاية وتسبب شعور بالضيق والخوف لكل إنسان يراها، والبرص يفسد أي شيء يمر عليه سواء كان طعام أو غيره، ولذلك رؤيته في المنام أيضًا تكون منفرة وتسبب شعور بالاشمئزاز، ويسعى كل من يرى منام البرص للبحث عن تفسير لهذا المنام، وهناك العديد من المفسرين الذين اهتموا بتفسير هذا المنام منهم ابن سيرين والنابلسي وابن كثير وغيرهم.

تفسير حلم البرص في المنام
تفسير حلم البرص في المنام

تفسير حلم البرص في المنام للرجل

إذا رأى الرجل في منامه البرص فيدل على أنه شخص منعدم الأخلاق ويتميز بالنذالة والجبن ولا يستطيع تحمل المسئولية، وقد يدل رؤيته في المنام على وسوسة من الشيطان، وقد يدل على الإيقاع بين الناس وقد يدل على التمساح والسحلية الكائنات المشابهة لها، وقد يدل على أشخاص قويين البنية ورياضيين، وقد يدل على متسلقي المباني، وقد يدل على أن الرجل سوف يمتلك سيارة.

» نرشح لك : تفسير حلم النحاس في المنام

تفسير حلم البرص في المنام للمرأة المتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام البرص فيدل ذلك على وجود مشاكل صعبة وعدم تفاهم بين عائلتها قد تختص تلك المشاكل بالمال أو بالزوج، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بقتل برص في المنام فيدل على أنها سوف تتخلص من الهموم والمشاكل وقد يدل على قضاء الدين وأنها سوف ترزق رزق كبير.

» اقرأ أيضًا : تفسير حلم تساقط الشعر في المنام

تفسير حلم البرص للمرأة الحامل

إذا رأت المرأة الحامل البرص في المنام فيدل ذلك على الخوف من ألم الولادة، وإذا رأت في منامها أنها تقتل برص فيدل على أنها سوف تتخطى مرحلة الحمل والولادة بسهولة وقد يدل على أنها سوف تنجب البنين والبنات.

تفسير منام البرص للفتاة العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها البرص فيدل ذلك على الشر الذي سيلحق بها من أشخاص قريبين منها، وإذا رأت أن البرص يهرب عليها فيجب أن تحذر من معاملاتها العاطفية، إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بقتل البرص فيدل ذلك على الألم الذي كان سيلحق بها وهي استطاعت التخلص منه، وقد يدل على أشخاص تسبب لها الإزعاج.

رابط مختصر