صور عيد الاضحى 2018 اجمل صور تهاني العيد الاضحى المبارك | شاهد صور خروف العيد كاملة

nehad ahmed
2018-08-18T21:51:21+03:00
منوعات
nehad ahmed18 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
صور عيد الاضحى 2018 اجمل صور تهاني العيد الاضحى المبارك | شاهد صور خروف العيد كاملة

صور عيد الاضحى 2018 اجمل واحلى صور العيد ، بعد رؤية هلال شهر ذي الحجة، وإعلان يوم الثلاثاء الموافق الحادي والعشرين من أغسطس الجاري أول أيام عيد الأضحى المبارك، سوف يبدأ المسلمون في تبادل رسائل التهنئة بقدوم عيد الأضحى المبارك فيما بينهم.

وتختلف التهنئة وفقا للوسيلة التي يتبعها الأشخاص في التعبير عن مباركتهم للآخرين، فنجد البعض يفضل إرسال رسائل نصية من خلال الهاتف المحمول أو عبر الانترنت وآخرين يفضلون المباركة بقدوم عيد الأضحى المبارك عبر التليفون أو بعمل زيارات عائلية.

وآخرون قد تبعدهم المسافات وتقربهم رسائل تهنئة بالعيد، وقد يعتمد البعض على رسائل التهنئة بديلا عن الاتصال التليفوني لكونها أكثر تعبيرا عن المودة والفرحة، والبعض الأخر يجد في إرسال صور عيد الاضحى أكثر أهمية في نقل مشاعر الفرحة للآخرين خاصة في عيد الأضحى المبارك والذي يعد موسم للحج.

وتكثر فيه صور عيد الاضحى والمشاهد الرائعة التي طالما ينتظرها المسلمون طوال العام خاصة لحظات الوقوف على جبل عرفات، ونقدم لكم في المقال التالي مجموعه مميزة من صور عيد الأضحى المبارك للتهنئة بقدوم العيد عبر إرسالها و تنضم باقة متنوعة من الصور المعبرة عن فرحة العيد والتهنئة بقدوم عيد الأضحى المبارك.

صور عيد الاضحى

خروف - نسائم نيوز

تظل صورة خروف العيد هي الصورة الأهم والأكثر بحثا بين المهنئين بالعيد خاصة عيد الأضحى المبارك والبعض يصورها على هيئة حلوى للتهنئة

كعبة 2 - نسائم نيوز

صورة الكعبة المشرفة أبرز صور تهنئة عيد الأضحى المبارك خاصة في يوم عرفة وذلك لارتباطها بموسم الحج ويتبادلها الجميع سواء عبر رسائل نصية على الموبايل أو من خلال رسائل عبر الانترنت وتطبيقاته المختلف.

اضحي 3 - نسائم نيوز

رسائل عيد الاضحى على هيئة قلب وعروسة جميله للتعبير عن الفرحة والسعادة والتهنئة بالعيد

صورة 2 - نسائم نيوز

تظل البلالين والورود هم أبرز وسائل وصور التهنئة في الأعياد بشكل عام وفي هذه الصورة تعبر البلالين عن الفرحة بالعيد والسعادة التي يشعر بها الجميع خاصة الأطفال والبنات لأنهم يحبونها.

تاريخ اول ايام عيد الاضحى

صورة 4 - نسائم نيوز

صور لحجاج يوم عرفة للتهنئة بقدوم عيد الأضحى المبارك.

صورة 5 - نسائم نيوز

صور للكعبة المشرفة للتهنئة بقدوم عيد الأضحى المبارك.

صورة 6 - نسائم نيوز

صور لحجاج بيت الله الحرام للتهنئة بقدوم عيد الأضحى المبارك.

موعد عيد الاضحى 2018

اجازة عيد الاضحى

رابط مختصر