تفسير حلم شرب الخمر في المنام

نهاد أحمد
تفسير الاحلام
نهاد أحمد15 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تفسير حلم شرب الخمر في المنام

تفسير حلم شرب الخمر في المنام حيث أن شرب الخمر من المنكرات التي حرمها الله سبحانه وتعالى، وهي من المسكرات التي تذهب العقل وتجعل الإنسان ليس واعيًا ولا يستطيع التحكم في أقواله وأفعاله، وقد ينزعج البعض من رؤية هذا المنام ويشعر أنها رسالة موجهه له، ويبحث كثيرًا في كتب التفسير من أمثال ابن سيرين والنابلسي وابن كثير وغيرهم، وتفسير الأحلام عادةً حسب رواية المنام وحسب الحالة الاجتماعية لصاحب الرؤية.

تفسير حلم شرب الخمر في المنام
تفسير حلم شرب الخمر في المنام

تفسير حلم شرب الخمر في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تشرب خمر وتسكر فيدل على أمر غير محمود وقد يدل على أنها تجهل ما يدور حولها، وقد يدل على التشتت وعدم التحكم في النفس، وقد يدل على قلة علمها بأمور زوجها، وقد يدل شرب الخمر على الحسد والحقد، وقد يدل على المرض، وقد يدل على كلام الناس عنها بالباطل.

» اقرأ أيضًا : تفسير حلم الحصان في المنام

تفسير حلم شرب الخمر في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تشرب الخمر في المنام فيدل على قرب زواجها، وإذا رأت أنها تستلذ بشرب الخمر فيدل على السعادة والزواج من شخص يجعلها مسرورة في حياتها، وقد يدل شرب الخمر على الدخول في دنيا جديدة، وإذا كانت تشرب قليلًا من الخمر ولا تسكر فتكون الرؤية جيدة، وإذا كان الشرب حتى السكر فيكون المنام سيء ويدل على الجهل والضعف والعجز.

تفسير منام شرب الخمر للرجل

إذا رأى الرجل أنه يحلق شعره ويتناول الخمر فيدل على أنه سوف يتزوج من امرأة ثانية، وإذا رأى الرغوة في كأس الخمر فيدل على الجهل والغفلة بأمور أسرته وأموره في العمل، وقد يدل على أنه يشغل باله بأمور تافهة، وإذا رأى أنه يدعي شرب الخمر أمام الناس فيدل على انسياقه وراء هؤلاء الناس وتجاهله بحقيقتهم.

» نرشح لك : تفسير حلم القيام بمناسك الحج في المنام

تفسير منام شرب الخمر للحامل

قد يدل شرب الخمر للمرأة الحامل على ولادة سهلة وبشرة خير لها وذلك إن كانت قريبة من الله، وإذا كانت بعيدة عن الله فالرؤية قد تدل على شر، وقد تدل الرؤية على ولادتها لمولود ذكر، وقد تدل الرؤية على مرض.

رابط مختصر