الهلال يفوز وديا على نادي الشعلة في مباراة ودية إستعدادية

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت3 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الهلال يفوز وديا على نادي الشعلة في مباراة ودية إستعدادية

في إطار الإستعدادات لعودة دوري جميل السعودي ، تمكن نادي الهلال السعودي من تحقيق الإنتصار بهدفين دون مقابل أمام نادي الشعلة في مباراة ودية ، أقيمت يوم الجمعة 2 سبتمبر أيلول على ملعب الهلال في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

وتمكن ناصر الشمراني من إفتتاح النتيجة في الدقيقة 16 من الشوط الأول لنادي ” الزعيم ” ، فيما أضاف عبدالمجيد السواط الهدف الثاني في الدقيقة 42.

وقام مدرب الهلال بإشراك المحترفين البرازيليين نيكولاس ميليسي وتياغو الفيس ، في حين عاد البرازيلي الآخر كارلوس إدواردو للمشاركة من جديد ، بعد أن غاب عن الميادين لفترة طويلة بداعي الإصابة ليظهر جاهزيته التامة لباقي المباريات.

وقام الطاقم الفني بإعطاء اللاعبين راحة من التمارين اليوم السبت مساءا ، على أن يلعب النادي مباراة ودية أخرى يوم الأربعاء القادم أمام نادي الجيش القطري ، على ملعب الشيخ عبدالله بن خليفة بنادي لخويا القطري.

وسيرجع الهلال للتمارين من جديد يوم غد الأحد مساءا ، ليسافر بعدها بيوم واحد إلى الأراضي القطرية ويجري حصة مران واحدة قبل ملاقاة الجيش ، على أن يعود يوم الثلاثاء إلى الرياض من جديد.

وجدير بالذكر ، فقد إستهل نادي الهلال مباريات الدوري بفوزين ، أمام كل من الباطن على ملعبه ثم على نادي التعاون خارج ملعبه ، وسيلعب المباراة القادمة أمام نادي الإتفاق في الجولة الثالثة.

رابط مختصر