تفسير حلم مرض الابن والابنة في المنام

نهاد أحمد
تفسير الاحلام
نهاد أحمد16 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تفسير حلم مرض الابن والابنة في المنام

تفسير حلم مرض الابن والابنة في المنام حيث أن الابن والابنة هم أعز ما يملك الإنسان ولا يتحملان إصابتهم بأي مكروه ويحزن الأب والأم كثيرًا لمرض أحد الأبناء، ولذلك عند رؤية منام مرض الابن أو الابنة يشعر الإنسان بضيق وحزن نتيجة هذه الرؤية، ويسعى لمعرفة التفسير المناسب لهذا المنام، وهناك الكثير من التفسيرات التي اختصت بمرض الابن أو الابنة حسب الرواية التي جاءت في المنام.

تفسير حلم مرض الابن والابنة في المنام
تفسير حلم مرض الابن والابنة في المنام

تفسير حلم مرض الابن والابنة في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة مرض ابنها أو ابنتها فيدل ذلك على تمتعهم بصحة جيدة، وإذا رأت في المنام مرض الابن أو الابنة خطير فيدل ذلك على مرضها صاحبة الرؤية أو تعرضها لإصابة خطيرة، وإذا رأت في المنام انتقال الابن المريض إلى المستشفى فيدل ذلك على انتقالها من البيت الذي تعيش فيه إلى بيت جديد.

» نرشح لك : تفسير حلم شرب الخمر في المنام

تفسير حلم مرض الابن والابنة في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء أن لها ابن ويمرض منها في البيت فيدل ذلك على أن بابها سوف يطرقه عريس وسوف ترفضه، ورؤية مرض الابن أو الابنة للعزباء تدل على الخير وإزالة الهموم والنجاح والتفوق العملي والعلمي والوصول لأعلى درجات النجاح، وقد يدل المنام على وجود أشخاص تتمنى لها الشر وتكره لها الخير.

تفسير حلم مرض الابن والابنة للحامل

إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تلد طفل مريض فيدل ذلك على القلق والخوف من الولادة والألم التي تتسبب فيه الولادة، وقد يدل المنام على قرب موعد ولادتها وأنها سوف تتخطى ألم الولادة وسوف تكون ولادة سهلة وستنجب طفل بصحة جيدة، وقد يدل على تفريج كرب وإزالة الهموم وقد يدل المنام على الوقوع في أزمة أو مشكلة ومحاولة السيطرة عليها قبل أن تتفاقم.

» اقرأ أيضًا : تفسير حلم النزيف في المنام

تفسير حلم مرض الابن والابنة للرجل

إذا رأى الرجل في منامه أن ابنه مريض فيدل ذلك على خسارة مبلغ كبير من المال أو الفشل في تجارة، وقد يدل على مرض صاحب المنام، وقد يدل على الوقوع في مشكلة لا يمكن الخروج منها، وقد يدل على الكرب والحزن واليأس.

رابط مختصر