السعودية : هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات تأكد إكتمال التحضيرات للحج

راشد الخليدي
اخبار التقنية
راشد الخليدي4 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
السعودية : هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات تأكد إكتمال التحضيرات للحج

قامت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية ، بالتأكيد على الإنطلاق في تنفيذ الخطط ، وإكتمال كل التحضيرات الخاصة بموسم الحج 1437 الحالي.

وقام محافظ الهيئة عبدالعزيز بن سالم الرويس بجولة تفقدية لمواقع الهيئة ومقدمي خدمات الإتصالات وتقنية المعلومات في الأماكن المقدسة ، وذلك من أجل الوقوف على الجاهزية والإستعدادات للموسم الديني.

وقام الرويس بالتأكيد أثناء الجولة ، على ضرورة تقديم كل خدمات الإتصالات وتقنية المعلومات بالجودة العالية والكفاءة اللازمة ، وعلى أن تكاتف الجهود أمر مهم في هذه المرحلة ، بالإضافة إلى ضرورة تنفيذ خطط إستعادة الخدمات في حالات الطوارئ والكوارث حسب ما أُعدّ في السابق.

وذكرت الهيئة في بيان لها اليوم الأحد 4 سبتمبر أيلول على الموقع الرسمي ، أن من بين المهام الرئيسية التي تعمل عليها من أجل خدمة ضيوف الرحمن ، هي المتابعة والإشراف على خدمات الإتصالات وتقنية المعلومات في المدينة المنورة والمشاعر المقدسة ومكة المكرمة ، بالإضافة إلى مختلف منافذ البلاد برا وبحرا وجوا

كما شدد البيان ، على أن الهيئة تنسق بين مقدمي خدمات الإتصالات وتقنية المعلومات والجهات الرسمية المعنية ، من أجل خدمة حجاج بيت الله الحرام في كل من المشاعر المقدسة والمدينة المنورة ومكة المكرمة ، من أجل تقديم الخدمات ذات الجودة العالية للحجاج في الأماكن التي يتواجدون فيها طيلة فترة الإقامة.

رابط مختصر