التخطي إلى المحتوى
السكن في لندن وأفضل الأماكن والفنادق
السكن في لندن

السكن في لندن يحتاج إلى دراية ومعرفة تامة بكافة التفاصيل الخاصة بالأماكن في لندن، حتى يتم اختيار المكان المناسب الذي يسكن فيه المسافر المتوجه إلى لندن، ولهذا فقد نقوم بعرض كافة التفاصيل ومجموعة من أفضل الأماكن السكنية في لندن، حتى يتم الاختيار ما بين الأفضل منهم حيث المكان والسعر المناسب والمنطقة التي يقضي فيها الوقت الخاص به.

السكن في لندن
السكن في لندن

أفضل سكن في لندن

  • تشتهر مدينة لندن بأنها واحدة من أشهر المدن العالمية حيث أنها تمكنت من المحافظة على عراقتها، وأصالتها، وطابعها التاريخي على الرغم من التغير والتطور المعماري الذي شهدته خلال العقود الأخيرة.
  • تحتوي لندن على عدد متنوع من أماكن السكن التي تجذب المقيمين والزوار والسياح بحسب اهتماماتهم ورغباتهم من حيث الأجواء السكنية التي يبحثون عنها المتوجهون نحو العيش في لندن أو قضاء أجازه صيفية مميزة.

» اقرأ أيضًا : السياحة في جورجيا | معلومات كاملة عن السفر والمعيشة في دولة جورجيا لعام 2018 بالتفصيل

أفضل منطقة للسكن في لندن

شارع العرب من أفضل أماكن السكن في لندن

يعتبر شارع العرب من أكثر الأماكن المليئة بالسكان في لندن، وذلك لأن هناك يتوفر العديد من الفنادق والشقق السكنية بتكلفة زهيدة ورخيصة عما هي في غيرها من مناطق لندن.

هذه المنطقة تكون مناسبة للسكان الباحثين عن الحياة البسيطة والتكلفة القليلة في إيجارات السكن من طلاب الجامعات والمغتربين للدراسة والعمل وغيرهم، كما أن الشارع مليء بالمطاعم ذات الطابع العربي والشرقي بأعداد كبيرة على طول امتداده، وأيضًا يضم شارع العرب فندق راقٍ ومناسب لسكن العائلات.

منطقة kensington من أماكن السكن في لندن

تم تصنيف منطقة kensington كواحدة من أهدأ المناطق السكنية الموجودة في لندن، فهي تضم أعدادًا كبيرة من الباحثين عن الهدوء والراحة بعيدًا عن إزعاج وضوضاء المدينة المزدحمة، كما أن المنطقة توفّر عدد من الفنادق والغرف السكنية الرخيصة جدًا مقارنةً مع غيرها الموجودة في مناطق لندن الأخرى، كما أن المنطقة سهل جدًا الانتقال منها وإليها إلى شوارع لندن الأخرى.

منطقة Victoria وWestminster

تتواجد هذه المنطقة مطلة على ساعة Big Ben والدولاب الضخم مما أكسبها شهرة عالية، كما أن المنطقة تعد سكنًا مثاليًا للعرسان الجدد والباحثين عن الجو الرومانسي والعريق في لندن بعيدًا عن الازدحام.

منطقة May Fair وPiccadilly وPark Lane

تعد هذه المنطقة من أرقى وأشهر المناطق السكنية الموجودة في لندن وذلك لاحتوائها على عدد كبير من السفارات والفنادق الفخمة والتي يغلب عليها تصنيف الخمس نجوم مما أدى إلى ارتفاع تكلفة الحياة فيها بالمقارنة مع المناطق المجاورة لها من حيث أجرة الفنادق وأسعار الشقق السكنية والمطاعم والأسواق التجارية.

منطقة Knightsbridge

تعد منطقة Knightsbridge مكانًا مناسبًا للسكن وذلك لمحبي التسوق ضمن المراكز التجارية الراقية، حيث تحتوي المنطقة على أضخم وأشهر مركز للتسوق في لندن على الإطلاق والمعروف باسم Harrods، كما أن المنطقة توفر سكنًا مناسبًا للعرب بالإضافة إلى أن المنطقة توفر أسعار مناسبة لعدد كبير من الفنادق والشقق كما تتميز أيضًا المنطقة بقربها من مراكز المواصلات الرئيسيّة.

شارع Oxford

شارع Oxford يعد من أهمّ شوارع مدينة لندن وأكثرها امتلاء بالسكان ولهذا فقد يعتبر من أهم أماكن السكن في لندن، ويعتبر مكانًا مناسبًا للسكن في لندن نظرًا لقربه واتصاله المباشر مع باقي الشوارع المهمّة في المدينة، كما تحتوي المنطقة على عدد كبير من الفنادق المختلفة الطراز والدرجات، والمطاعم والمحلات التجارية المنتشرة على طول الشارع وفي زقاقه المختلفة والتي تبقى مفتوحة طوال الليل، مما يجعله مكاناً مناسباً للسكن لمحبي الحياة في الليل.

كذلك أيضًا: برنامج سياحي في اسبانيا 2018 افضل المناطق والمزارات السياحية في برشلونة وكافة المدن الاسبانية

أفضل الفنادق في لندن

الفنادق في لندن تنتشر بشكل كبير، وتتميز بقربها من الأماكن السياحية في المدينة بالإضافة إلى تميزها في مستوى الخدمات التي تقدمها.

فندق حياة HYATT REGENCY THE CHURCHILL

  • يقع في HYATT REGENCY THE CHURCHILL في لندن.
  • تميز الفندق بقربه من منافذ وسائل النقل العام.

فندق FOUR SEASONS AT PARK LANE

  • يقع الفندق في قلب لندن في PARK LANE بين حدائق قصر Buckingham الشهير وHYDE PARK.
  • يقع بالقرب من المحلات التجارية الشهيرة في شارع Oxford وسط لندن.

فندق Savoy لندن

  • يقع فندق Savoy لندن على ضفاف نهر ال Times في لندن.
  • يوجد على مقربة من المتحف البريطاني ودار الأوبرا الملكية.