افضل الفنادق في تايلاند | قائمة اجمل 7 فنادق في مختلف مدن تايلاند

nehad ahmed
2018-09-30T02:16:05+03:00
سياحة وسفر
nehad ahmed30 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
افضل الفنادق في تايلاند | قائمة اجمل 7 فنادق في مختلف مدن تايلاند

افضل الفنادق في تايلاند قد تأخذك في عالم آخر؛ فبعضها يضم مجموعة واسعة من المناظر الطبيعية من الشواطئ الاستوائية والجزر إلى الجبال المغطاة بالغابة المليئة بالعديد من الحيوانات والنباتات.

اشهر الفنادق في تايلاند
اشهر الفنادق في تايلاند

قائمة افضل الفنادق في تايلاند

  • فندق سونيفا كيري

يقع منتجع سونيفا كيري على شاطئه الخاص، بالقرب من الحدود مع كمبوديا، ويمزج بعناية بين الفخامة والراحة مع الحفاظ على البيئة ونمط البناء التقليدي.

يحتوي هذا المنتجع الذي يتكون من 28 فيلا، على قاعة سينما في الهواء الطلق علاوة على المرصد الفلكي (المجهز بجهاز الفلكي الحقيقي) والعديد من المرافق المدهشة التي يمكنك الاستمتاع بها ويعد ضمن افضل الفنادق في تايلاند.

  • فندق فيلات خشب الصندل الفاخرة

تقع فيلات خشب الصندل الفاخرة على منحدر تل يطل على الساحل الشرقي لكوه ساموي، ويحتوي مكان الإقامة الفاخر هذا على 10 فيلات مستقلة تجمع بين الراحة العصرية والهندسة المعمارية التايلاندية التقليدية.

توفر لك العطلة في المنتجع الإقامة في مجمع هادئ وعلى مسافة قصيرة من أماكن الترفيه والحياة الليلية المفعمة بالحياة في شاطئي Chaweng وLamai.

» اقرأ أيضًا:

افضل الفنادق في الصين ، شواطئ تايلاند

  • فندق كيمالا

يعتبر كيمالا من أفضل الفنادق في تايلاند فهو فريد من نوعه؛ حيث يقع هذا المكان المكون من 38 غرفة على جانب التل، على بعد مسافة قصيرة من شاطئ كامالا.

وتصميم فيلات الفندق يبدو أنها جزء من بيئتها الطبيعية ولا تزال المناظر الطبيعية الريفية في الداخل ولكن مع وسائل الراحة الحديثة الرائعة التي تم بناؤها وتتميز كل فيلا من بيوت الشجرة بأحواض استحمام عميقة، وأحواض سباحة في الهواء الطلق ومناظر خلابة لكامالا.

  • فندق سيكس سينسز ساموي

عندما يتعلق الأمر بالخيارات السكنية الراقية في جزيرة ساموي يعتبر فندق سيكس سينسز ساموي فريد من نوعه فالشعور الذي تحصل عليه عند الوصول إلى هذا السكن المذهل مثير للإعجاب.

يستضيف المنتجع 66 فيلا ومجموعة كبيرة من المرافق، بما في ذلك أحد أشهر المطاعم على الجزيرة: Dining on the Rocks فهنا يمكنك التمتع بالإقامة في أفضل الفنادق في تايلاند والاستمتاع بوقت هادئ هنا فهو واحد من افضل الفنادق في تايلاند.

  • فندق ميوز، بانكوك

فندق ميوز هو واحد من أفضل الفنادق في تايلاند وأكثرها إثارة للدهشة فطرازه يمزج بشكل مثالي بين الفن الحديث والطراز القوطي.

ويحتوي فندق ميوز على 174 غرفة وجناحًا و3 منافذ رائعة للمأكولات والمشروبات، بما في ذلك مسبح ومركز للياقة البدنية، وهو مكان إقامة غير معتاد في قلب Big Mango.

  • فندق سري بانوا فوكيت

سري بانوا هو قطعة فنية استقرت على تلة باتجاه طرف بانوا كيب الرائع على الساحل الشرقي لفوكيت ويستضيف المنتجع الأنيق 52 فيلا راقية على جانب الجرف، ويحتوي كل منها على مسبح خاص ويضم الطابق العلوي من الغرف نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف توفر إطلالات غير منقطعة على بحر أندامان وغروب الشمس المذهلة لذلك يعتبر فندق سري بانوا فوكيت من افضل الفنادق في تايلاند.

  • فندق رايافادي

رايافادي من أفضل الفنادق في تايلاند فهو منتجع خمس نجوم يقع على الجانب الجنوبي لشبه جزيرة Railay الرائعة، مع إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئين Tonsai West وPhranang Beach.

ويضم رايافادي أربعة مطاعم وملعبين للتنس وسبا متكامل الخدمات ومجموعة جيدة من معدات الرياضات المائية، وقد تم تصميم الفيلات على طراز أصلي فريد من نوعه، ومتكامل تمامًا في الحديقة الاستوائية المجهزة جيدًا كل منهم يأتي مع وسائل الراحة من الدرجة الأولى.

رابط مختصر