التخطي إلى المحتوى
السياحة في فوبرتال | اهم الاماكن السياحية بمدينة فوبرتال بألمانيا وأبرز 9 معالم بها
معالم مدينة فوبرتال السياحية

معالم مدينة فوبرتال السياحية لا يخفى على زائري ألمانيا ما تتمتع به مدينة فوبرتال من جمال ساحر ومعالم ممتعة؛ وذلك حيث يقصدها زوار ألمانيا للاستمتاع بأوقاتهم.

اهم 9 معالم بمدينة فوبرتال بألمانيا
اهم 9 معالم بمدينة فوبرتال بألمانيا

 

تقع مدينة فوبرتال الألمانية بالقرب من مطار دوسلدورف الدولي، وكذلك مطار دورتموند؛ وكذلك تعد شهور يونيو ويوليو وأغسطس من أفضل الشهور لزيارة المدينة نظرًا لجمال الطقس فيها.

» تعرف أيضًا: السياحة في بودروم التركية | مخطط رحلة إلى مدينة بودروم وأهم المعالم السياحية فيها

وفي هذا المقال نتطرق إلى أهم المعالم التي تميز مدينة فوبرتال بألمانيا وذلك حتى تستطيع تحضير قائمة الأماكن التي عليك زيارتها بألمانيا؛ فلا تفوت هذه المعالم.

معالم مدينة فوبرتال السياحية

أولًا: حديقة الحيوان

من أكثر الأماكن المقربة لقلوب الأطفال، وذلك لكثرة أنواع الحيوانات فيها إلى جانب وجود حديقة للاسترخاء للقيام بأنشطة أخرى بها.

وتتميز الحديقة بشكل عام بنظافتها إلى جانب وجود عدد كبير من المطاعم بها بالإضافة إلى المناطق المخصصة للمشي ووجود إمكانية للتجول باستخدام العربات بها وكونها واحدة من معالم مدينة فوبرتال السياحية والجدير بالذكر أن حديقة فوبرتال تحتوي على حوالي 500 نوع من الحيوانات.

ثانيًا: السكك الحديدية المعلقة

قد تضيع الكثير جدًا إذا فاتتك تجربة القطار المعلق، وهي عبارة عن وسيلة تنقل تساعدك على رؤية المدينة كلها فلا تفوت تجربته.

» اقرأ أيضًا: السياحة في جورجيا | معلومات كاملة عن السفر والمعيشة في دولة جورجيا

ثالثًا: مبنى البلدية

ويعد أحد المباني التاريخية بمدينة فوبرتال خاصة وبألمانيا عامة؛ حيث تم إنشاء المبنى منذ حوالي مائة عام.

ويتميز المبنى بتصميم قاعاته الداخلية هذا التصميم الذي يدخله ضمن معالم مدينة فوبرتال السياحية بطريقة تسمح بوجود العديد من السماعات؛ وحتى الآن يتم استخدامه في إقامة حفلات التخرج وكذلك حفلات الموسيقى ودورات الرقص بالإضافة إلى المعارض.

رابعًا: متحف بيرجاشس للسكك الحديدية

ويعد متحفًا تاريخيًا لأقدام ترام في مدينة فوبرتال وتعمل الخطوط الخاصة به في جنوب المدينة وذلك على قضبانه الأصلية وكذلك العربات الأصلية له.

فإذا كنت من محبي السكك الحديدية والسفر عبرها فيمكنك استخدام هذه؛ ولذلك لا تفوت زيارة ذاك المتحف.

خامسًا: كنيسة سانت لورنتيوس

والجدير بالذكر أن مدينة فوبرتال تشتهر بشكل عام بانتشار الكنائس؛ وتعد كنيسة سانت لورنتسمن أشهر الكنائس في المدينة؛ وذلك لعراقتها وتاريخها وتقع بالقرب من وسط المدينة.

سادسًا: مدينة أركيدن

أحد أشهر معالم مدينة فوبرتال الألمانية؛ وهو مصنوع كليًا من الزجاج مما يمكن الزوار من رؤية السلالم المتحركة في المجمع ويتميز المكان بعمل العديد من المعارض والفعاليات على أرضه.

والجدير بالذكر أنه يوجد قاعات مخصصة للطعام بالإضافة إلى بعض المطاعم والمقاهي إلى جانب وجود مركز تجاري للتسوق.

سابعًا: نافورة الذكرى

تتميز نافورة الذكرى بمدينة فوبرتال الألمانية بجمال تصميمها المعماري وما تحتوي عليه من تماثيل للحيوانات والأسماك وكذلك الناس.

ويقصد السياح هذه النافورة لالتقاط بعض الصور الجميلة وخاصة مع تمثال للنبتون (أحد الآلهة عند القدماء).

ثامنًا: مبنى إليسينتورم

هو أحد أكثر المعالم زيارةً؛ حيث يصعد الزوار على سطحه للاستمتاع بالمناظر الساحرة في المدينة بشكل خاص والمناطق المحيطة بها بشكل عام؛ وذلك نظرًا لارتفاع المبنى الذي يمكن الزوار من رؤية المكان بأكمله.

تاسعًا: حديقة المنحوتات

من أجمل الحدائق التي توجد بمدينة فوبرتال الساحرة؛ حيث تجمع الحديقة ما بين جمال الطبيعة من جهة والأعمال الفنية الرائعة من جهة أخرى فهو واحد من معالم مدينة فوبرتال السياحية في السياق ذاته.

تحتوي الحديقة على العديد من الأشجار إلى جانب التماثيل القابعة في المتنزه، وهي من أكثر المناطق التي ننصح زوار ألمانيا بزيارتها وذلك للاستمتاع بجمال الطبيعة وبالهدوء واللون الأخضر المريح للأعصاب.