خوانفران يؤكد أن عودته للمنتخب الأسباني قريبة

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت8 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
خوانفران يؤكد أن عودته للمنتخب الأسباني قريبة

تحدث خوانفران توريس لاعب المنتخب الأسباني ومدافع نادي أتلتيكو مدريد عن ثقته بأن عودته إلى صفوف المنتخب أمر مؤكد ، وذلك بعد غيابه عن آخر قائمة للمنتخب الأسباني التي كشف عنها المدير الفني الجديد للمنتخب جوليان لوبيتيجي.

وأثناء أحد المؤتمرات الصحفية التي عقدت اليوم الخميس 8 سبتمبر أيلول ، نقل مدافع نادي الروخيبلانكوس ما قاله مدرب الماتادور من أن اللاعبين هم أسياد مصائرهم.

وأعرب خوانفران عن أمله في العودة من جديد مع المنتخب الأسباني ، مؤكدا قناعته التامة من أن هذا الأمر سيحدث خلال وقت قريب.

وذكر المدافع الأسباني ، الذي سبق له المشاركة في 22 لقاءا دوليا مع الماتادور ، أن لوبيتجي لم يقم بالتحدث إليه أثناء إعداد القائمة الأولى منذ تولي زمام تدريب المنتخب وبين أن ما قام به لا يعتبر ضروريا.

وأضاف خوانفران أنه لم يتحدث مع المدرب لأن لا حاجة لهذا الأمر ، ولكنه في المقابل سيكون مستعدا بشكل مستمر للإنضمام للمنتخب الأسباني سواء كان ذلك من خلال الدعم أو اللعب.

كما لم يخف خوانفرانس سعادته بالإنتصارين المتتاليين الذين حققها منتخب أسبانيا أمام بلجيكا في اللقاء الودي والذي إنتهى بفوز الأسبان بهدفين دون رد ، وكذلك المباراة الرسمية في إطار تصفيات القارة الأوروبية للتأهل لكأس العالم 2018 أمام منتخب ليشنشتاين والتي إنتهت بثمانية أهداف دون رد لمنتخب لا روخا.

رابط مختصر