الاماكن السياحية في هاليفاكس كندا

nehad ahmed
سياحة وسفر
nehad ahmed5 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الاماكن السياحية في هاليفاكس كندا

تعتبر مدينة هالياكس هيا العاصمة لدولة نوفا سكوشا الكندية، تعتبر من أجمل مدن الموجودة في كند، وتتميز بمساحتها الصغيرة وتتمتع أيضًا بالحياة الهادئة وكما أنها تتمتع بطابع إنجليزي قديم واغلب من يسكنها الأن هم من العرق الأسيوي ورغم أنها تعتبر من المدن صغيرة الحجم ولكنها رغم ذلك تمتلك الكثير من المعالم الأثرية والترفيهية لأنها تتمتع بالتاريخ الطويل وكما أنها تتمتع بالطبية الساحرة. ونقدم لكم في تلك الأسطر القادمة أشهر المعالم في مدينة هاليفاكس.

أشهر المعالم في مدينة هاليفاكس
أشهر المعالم في مدينة هاليفاكس

» اقرأ أيضًا: السياحة في شرم الشيخ 2018 اهم المعالم والاماكن السياحية في شرم الشيخ وأجمل رحلة عائلية لمصر

منطقة Shibden Hall

وهيا أجمل المناطق التاريخية في المدينة، ومن الممكن زيارتها كل يوم، وهيا منزل أثرى قديم وتحيط به حديقة مذهلة الشكل وما يجعلها من أشهر المعالم في مدينة هاليفاكس انه عند زيارتها فأنك تتمتع بمنظر مطل على الطبيعة المذهلة المحيطة بتلك التحفة المعمارية والمكان مبني على طراز عريق وأنيق جدا، ويضم أيضا مكان مميز للأطفال.

منطقة The Piece Hall

وتعتبر من أجمل الأماكن التاريخية في المكان وما يجعلها من أشهر المعالم في مدينة هاليفاكس هوا أنها ذات طابع ثقافي مميز وتستغرق الجولة داخل المدينة حوالي 3ساعات، كما أنها محاطة بعدد من كبير من الهداية التذكارية.

منزل The Wainhouse Tavern

ويعتبر من أشهر الأماكن في المدينة وذلك يرجع إلى تاريخها القديم وهذا المكان هوا عبارة عن منزل قديم وما يجعله من أشهر المعالم في مدينة هاليفاكس أنه يتميز بشكله المبني على التراز الإنجليزي العريق، وتم تحويل هذا المكان التاريخي إلى مطعم أشهي وأجمل الأطعمة الموجودة في أنحاء المدينة وعند زيارة هذا المكان فسوف تشعر بعبق التاريخ بأرجاء المكان، ويقدم المطعم قائمة من أفضل وأشهى المأكولات الإنجليزية.

» تعرف أيضًا: السياحة في بودروم التركية | مخطط رحلة إلى مدينة بودروم وأهم المعالم السياحية فيها

حديقة The Butchart

وتعتبر من أجمل الحدائق الموجودة في أنحاء كولومبية، وبرغم من أنها ليست بالقديمة العريقة، ولكن ما بجعلها أشهر المعالم في مدينة هاليفاكس أنها تتميز بطابع إنجليزي عريق، وتضم الحديقة عدد كبير من الأشجار والنباتات النادرة والمذهلة، وكما يتواجد بها عدد كبير من الأنهار والبحيرات الاصطناعية، ويمكن الذهاب للحديقة يوميا، مواعيد العمل من الساعة 9صباحا، إلى الساعة 4مساء.

حديقة الملكة اليزابيث

وهيا من أفضل الحدائق المتميزة والأروع في جميع أنحاء إنجلترا على الأطلاق، وما يجعلها من أشهر المعالم في مدينة هاليفاكس أنها متاحة بها عدد من المطاعم المذهلة وما يجعل السياح يستمعون بالمناظر المذهلة الطبيعية، ويمكنك أيضا الاستمتاع بالأطعمة والعصائر الطبيعية، كما يوجد أيضًا موقف للسيارات تابع للحديقة.

كنيسة All Souls

يمكننا القول إن كنيسة All Souls تعتبر من أقدم الكنائس في المدينة وما يجعل تلك الكنيسة من أشهر المعالم في مدينة هاليفاكس أنها مبنية على التراز العريق للعصور القبطية القديمة، وكما أنها مليئة بالرسومات والأيقونات والتي قام برسمها أهم واقد الفنانين القدماء، وتقوم تلك الكنيسة بفتح أبوابها يومان في الأسبوع فقط هما السبت والأحد.

» تعرف على: تركيا : 300 مليون دولار سنويا نصيب الطعام من السياحة في إسطنبول

قلعة هاليفاكس والمتحف الوطني

ويعتبران من أشهر واعرق المتاحف التاريخية الموجودة في هاليفاكس، وما يجعلهما من أشهر المعالم في مدينة هاليفاكس هيا انهما يضمان عدد كبير من القاعات التي تحتوي بداخلها على عدد كبير من الأسلحة والذخيرة وأيضا عدد كبيرا أيضا من القاعات التي تضم بداخلها أشهره التذكارات.

متحف المحيط الأطلسي البحري

ويعتبر هذا المتحف من المتاحف المميزة في تلك المدينة وذلك يرجع إلي انه يعتبر من أشهر المعالم في مدينة هاليفاكس حيث يضم بداخلة مجموعة من أشهر التحف التي توضح تاريخ بناء السفن وحتي أصبحت بشكل المعروف في هذه الأيام.

رابط مختصر