بايرن ميونخ ينهي مباراته أمام شالكه بهدفين متأخرين في الدوري الألماني

زاهر بُخيت
2016-09-09T23:55:12+03:00
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت9 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بايرن ميونخ ينهي مباراته أمام شالكه بهدفين متأخرين في الدوري الألماني

تمكن نادي بايرن ميونخ الألماني ، من تحقيق الإنتصار بهدفين دون رد أمام نادي شالكه ، في إطار الأسبوع الثاني من الدوري الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة 9 سبتمبر أيلول على ملعب فيلتينس أرينا.

وجاء هدفا المباراة في وقت متأخر ، حيث إفتتح النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي النتيجة في الدقيقة 81 في حين أضاف الألماني جوشوا كيميتش هدفا ثانيا في الدقيقة 92.

وواصل النادي البافاري تربعه على سلم ترتيب البوندسليجا ، بعد أن حقق ثاني إنتصار له محققا العلامة الكاملة بست نقاط في المقدمة.

وفي رقم جديد ، واصل الحارس المتألق مانويل نوير الحفاظ على السجل النظيف من الخسائر أمام النادي الأزرق حيث أنه منذ إنضمام نوير إلى بايرن ميونخ لم يتلق هزيمة أمام نادي شالكه.

كما شهد اللقاء مشاركة اللاعب الأبرز في إنتقالات الميركاتو الصيفي ريناتو سانشيز ، والذي أخرجه المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي قبل نهاية المباراة بـ 19 دقيقة.

وكان الفريق البافاري مهيمنا على مجريات المباراة بشكل كامل ، حيث أن نسبة الإستحواذ وصلت في عدة مرات إلى سبعين بالمئة ولكن بدون تجسيم واضح للفرص.

وكان التسديد على المرمى مفتاح البايرن من أجل فك شفرة دفاع شالكه من خلال تسع تسديدات لم تصب المرمى ، لينتظر الجميع هدف ليفاندوفسكي المنقذ في النهاية بعد تمرير رائعة من خافيير مارتينيز أحسن البولندي إستغلالها.

رابط مختصر