الكشف عن تفاصيل العرض الكبير الذي تلقاه نيمار من ناصر الخليفي

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت15 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الكشف عن تفاصيل العرض الكبير الذي تلقاه نيمار من ناصر الخليفي

قام وكيل أعمال لاعب المنتخب البرازيلي ونجم نادي برشلونة الأسباني نيمار دا سيلفا ، بالكشف عن العرض الذي تقدمت به إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الخيالي ، من أجل ضم اللاعب خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضي.

وحسب تصريحات وكيل أعمال نيمار فاجنر ريبيرو للشبكة البرازيلية ” إي إس بي إن ” ، فإن رئيس النادي ناصر الخليفي ، كان قد إجتمع مع اللاعب في مناسبتين خلال شهر يونيو الفارط.

وقد دار الإجتماع الأول في الجزيرة الأسبانية إيبيزا مطلع الشهر مع أسرة اللاعب ، أما الإجتماع الثاني فكان في فندق يقع في مدينة ساو باولو في البرازيل ، حيث تواجد نيمار هناك كذلك.

وجدير بالذكر ، فإن أكثر من تقرير صحفي سابق كان قد تحدث عن نية رئيس النادي الفرنسي لدفع مبلغ 190 مليون يورو لنادي برشلونة نظير الشرط الجزائي مع مبلغ أربعين مليون يورو كراتب يتلقاه نيمار كل عام وكذلك إعفاءه من الضرائب كأول لاعب في النادي يحصل على هذه الميزة.

ونقلت الصحيفة الأسبانية ” موندو ديبورتيفو ” عن وكيل اللاعب ، أنه كان لدى نيمار حماس كبير للإنتقال للعب في فرنسا وهي نفس رغبته إلا أن والد نيمار كان معارضا للفكرة تماما ومجبرا إبنه على مواصلة مسيرته مع النادي الكتالوني.وأضاف الوكيل ، أن نيمار كان في غاية الحماس خصوصا مع عروض الخليفي الكبيرة

رابط مختصر