فيس بوك : طرح ميزة الفيديو المباشر للحواسيب المحمولة والمكتبية

راشد الخليدي
اخبار التقنية
راشد الخليدي15 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فيس بوك : طرح ميزة الفيديو المباشر للحواسيب المحمولة والمكتبية

في تصريحات له لموقع ” سوشال تايمز ” SocialTimes ، ذكر ممثل شركة فيس بوك أن شبكة التواصل الإجتماعي قد إنطلقت اليوم الخميس 15 سبتمبر أيلول ، في طرح خاصية الفيديو المباشر Facebook Live بالنسبة للحواسيب المحمولة وأجهزة سطح المكتب.

وقام المتحدث بإسم الشركة بالإشارة إلى أن فيس بوك قد بدأت في توفير القدرة على أن يتم البث مباشرة بشكل فيديو على الهواء من خلال موقع فيس بوك ، وذلك بإستعمال الحواسيب المحمولة وحواسيب سطح المكتب.

وحسب أحد المصادر المطلعة على الخطط في الشبكة الإجتماعية الكبيرة ، فإن هذه الخطوة بعد دعوات من المدونين الذين يستعملون الفيديو والصحفيين وجهات أخرى ، لوصول ميزة الفيديو المباشر إلى حواسيبهم المحمولة والمكتبية.

وأضاف نفس المصدر ، بأن الميزة قد تم توفيرها لأعداد محدودة من مستعملي الفيس بوك إلا أن الشركة تعمل على أن ترفع أعداد المستفيدين من الخدمة خلال الأشهر القادمة.

ويستطيع كل مستخدمه حالفه الحظ وفعل الميزة لديه ، أن يستخدم الكاميرات المدمجة الموجودة في أجهزة الحواسيب المحمولة وكذلك الكاميرات الطرفية الخارجية.

وللإشارة ، فإن فيس بوك كانت قد قامت بتوفير ميزة البث المباشر للفيديو لمستعملي التطبيق الرسمي على الهواتف المحمولة ، حيث يمكن لهم أن يستعملوا الهواتف المحمولة من أجل مشاركة الفيديوات بشكل فوري.وجدير بالذكر ، فإن الخدمة قد عرفت نجاحا وشعبية بشكل كبير.

رابط مختصر