التخطي إلى المحتوى
نجما برشلونة ميسي ونيمار تحت رادار إدارة نادي مانشستر سيتي

ذكر أكثر من تقرير صحفي بريطاني ، سعي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لضم أحد نجمي هجوم نادي برشلونة الأسباني ، البرازيلي نيمار دا سيلفا أو الأرجنتيني ليونيل ميسي ، وذلك من خلال عقد مسؤولين في السيتيزن لثلاثة لقاءات مع وكيلي اللاعبين من أجل ضم أحدهما خلال الفترة المقبلة.

وحسب الموقع الرسمي للصحيفة البريطانية ” ذا صن ” ، اليوم السبت 17 سبتمبر أيلول ، فإن وكيلي اللاعبين الكبيرين قاما بالتأكيد على صعوبة أن يتم الأمر خلال الفترة القادمة.

وبالرغم من صعوبة المهمة ، فإن الصحيفة أشارت إلى أن إدارة نادي مانشستر سيتي لا تزال مصرة لترويض النادي الكتالوني ، وذلك من خلال عروض قوية وعقود مغرية في إطار سعيها من أجل تحقيق أماني المدرب الأسباني بيب غوارديولا ، والذي يرغب في أن يبني ناديا قادرا على المنافسة على كل الألقاب المتاحة في المستقبل.

وجدير بالذكر ، ففي تصريحات سابقة للرئيس السابق لنادي برشلونة خوان لابورتا ، فإن نادي البلوجرانا قد لا يمنع ميسي من الرحيل ، خصوصا وأنه لم يقم بالتوقيع على أي عقد آخر إلى حد هذه اللحظة ، ومازال في العقد الحالي له موسمان فقط.

وقد تكون مهمة نادي مانشستر سيتي للتعاقد مع نيمار شبه مستحيلة ، خصوصا وأن الأخير قام بتوقيع عقد جديد يمتد لخمس سنوات إضافية مع نادي برشلونة.