آرسين فينجر يتحدث عن أسباب الإنتصار أمام هال سيتي

عصام الشرفي
اخبار الرياضة
عصام الشرفي17 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
آرسين فينجر يتحدث عن أسباب الإنتصار أمام هال سيتي

يرى المدير الفني الفرنسي لنادي آرسنال الإنجليزي آرسين فينجر ، أن الثقة التي حصل عليها اللاعبون مع بداية الموسم الكروي كانت السبب في إقتناص ” المدفعجية ” للفوز الثالث على التوالي في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز والوصول للنقطة العاشرة.

وفي تصريحات له قام موقع إيفننج ستاندرد بنقلها اليوم السبت 17 سبتمبر أيلول مساءا ، بعد نهاية مباراة فريقه أمام نادي هال سيتي والتي تفوق فيها برباعية كاملة ذكر فينجر أن الفريق يمتاز بالنضج في الموسم الحالي وأن الموسم الكروي مازال في بدايته.

وأضاف فينجر أن مانشستر سيتي هو صاحب المركز الأول في ترتيب الدوري ، مؤكدا في نفس الوقت أن التحسين سيكون مستمرا خلال اللقاءات القادمة.

وأردف المدرب الفرنسي قائلا ، أن هناك طموح داخل النادي وأن موقفه جيد كما يتمتع اللاعبون بروح طيبة مؤكدا أن الثقة تزداد يوما بعد يوم بعد الفوز في عدد من اللقاءات في الفترة الأخيرة.

وتابع فينجر قائلا ، أنه يرغب في أن يكون في مقدمة جدول ترتيب الدوري إلا أن خسارة النقاط الثلاث في أول لقاء جعل هذا الأمر صعبا وقد نجح النادي في الإستجابة بشكل جيد للخسارة التي مني بها ضد نادي ليفربول في إفتتاحية الدوري.

وفي نهاية تصريحاته ، عبر فينجر عن سعادته بهذا الإنتصار خصوصا بعد تعادل دوري الأبطال أمام باريس سان جيرمان.

رابط مختصر