الباراجوياني فيكتور أيالا يتحدث عن هدفه في مباراة النصر والقادسية

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت18 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الباراجوياني فيكتور أيالا يتحدث عن هدفه في مباراة النصر والقادسية

ذكر لاعب نادي النصر السعودي والمحترف الباراجوياني فيكتور أيالا ، أن الهدف الذي جاء عن طريقه لم يكن مقصودا عندما سدد الكرة.

وعبر صاحب الهدف الذي هز شباك نادي القادسية عن السعادة ، بعد أن لاقى ترحابا كبيرا من طرف زملاءه في نادي ” العالمي ” بعد التسجيل.

وللإشارة ، فإن أيالا تمكن من هز الشباك بعد أول لمسة له إثر دخوله في الفترة الثانية من المباراة ، وذلك عندما سدد كرة من ركلة حرة أرسلها نحو منطقة الجزاء بشكل مباشر ، ولكنه تمكن من مغالطة حارس نادي القادسية في حين لم يلمسها أي لاعب آخر.

وبعد نهاية المباراة ، صرح النجم الباراجوياني أن التفاعل الذي لقيه من زملاءه في الفريق والترحيب الكبير أسعده أكثر من الهدف في حد ذاته ، مؤكدا أن أي لاعب يتمنى أن يحصل على ما حصل عليه من تفاعل وترحيب ، ومعتبرا أن المجموعة الموجودة في الفريق مميزة للغاية.

وأضاف أيالا أنه كان ينتظر المشاركة في المباريات من أجل إثبات الثقة التي تم منحها إياه ، وليبيّن للناس ما لديه من قدرات أثناء اللعب.

وأردف لاعب المنتخب باراجواي قائلا ، أنه كان في أتم الجاهزية لكي يلعب ، ولكن المدير الفني إرتأى أن يدفع به بشكل تدريجي ، وذلك لعدم مشاركته مع بداية الموسم وبقاءه كلاعب إحتياطي.

رابط مختصر