برشلونة ينوي التعاقد مع مدافع آرسنال خلال الميركاتو الشتوي القادم

عصام الشرفي
اخبار الرياضة
عصام الشرفي19 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
برشلونة ينوي التعاقد مع مدافع آرسنال خلال الميركاتو الشتوي القادم

من المنتظر أن يتعاقد نادي برشلونة الأسباني مع ظهير أيمن آخر خلال الميركاتو الشتوي القادم ، وذلك حسب ما أشارت إليه تقارير محلية في أسبانيا ، اليوم الإثنين 19 سبتمبر أيلول.

وحسب الصحيفة الموالية للنادي الكتالوني ” سبورت ” ، فإن كلا من روبرت فرنانديز السكرتير الفني للفريق ، ولويس إنريكي المدير الفني الحالي ، توصلا إلى إختيار مدافع نادي آرسنال الإنجليزي اللاعب الأسباني اليافع هيكتور بيليرين من أجل الإنتقال لصفوف البرسا.

وحسب نفس الصحيفة ، فإن السكرتير الفني روبرت فرنانديز كان قد تواصل مع اللاعب خلال شهر مايو أيار الفارط للتعبير عن رغبة نادي البلوجرانا في التعاقد معه ولجس النبض ما إذا كان بيليرين يرغب في اللعب في الكامب نو.

وللإشارة ، فإن المدافع الحالي للفريق أليكس فيدال ينوي الخروج من النادي خاصة وكونه يعد خيارا ثالثا بالنسبة للمدير الفني للبرسا حسب ما ذكرته تقارير صحفية يوم أمس الأحد.

وحسب توقعات عدة خبراء ، فإن المدير الفني الفرنسي لنادي ” المدفعجية ” سيقوم بكل ما يستطيع من أجل عدم تمكين نادي برشلونة من التعاقد مع اللاعب الشاب.

وجدير بالذكر ، فإن نادي آرسنال لم يستطع التجديد مع بيليرين حتى الآن ، وذلك بعد أن تم تأجيل المفاوضات لأكثر من مرة خلال الأشهر القليلة الماضية ويبلغ اللاعب الدولي الأسباني هيكتور بيليرين من العمر 21 ربيعا فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *