ريال مدريد يستعيد رونالدو وبيل قبل موقعة الأربعاء أمام فياريال

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت19 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ريال مدريد يستعيد رونالدو وبيل قبل موقعة الأربعاء أمام فياريال

كان كل من الجناح الويلزي النفاث جاريث بيل ، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، حاضرين خلال حصص مران نادي ريال مدريد اليوم الإثنين 19 سبتمبر أيلول.

وكان اللاعبان قد غابا عن صفوف النادي الملكي خلال المباراة الفارطة في الدوري الأسباني أمام نادي إسبانيول ، ويبحث اللاعبان عن الحضور في المباراة القادمة أمام نادي فياريال يوم الأربعاء المقبل.

وكان جاريث بيل قد غاب عن مباراة إسبانيول بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الفخذ أمام نادي سبورتينج لشبونة في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، في حين غاب رونالدو بسبب الإصابة بنزلة برد.

وفي تصريحات له ، ذكر المدير الفني الفرنسي للفريق زين الدين زيدان أنه لا يرغب بالمخاطرة باللاعبين مؤكدا مشاركتهما مع الميرينجي في المباراة المهمة أمام نادي فياريال.

وأعلنت إدارة نادي ريال مدريد خضوع كل من لاعب خط الدفاع البرتغالي بيبي ، ومتوسط الميدان البرازيلي كاسيميرو ، الذي تعرض لإصابة خلال الشوط الأول من مباراة إسبانيول ، لجلسات إستشفائية اليوم داخل الفريق.

وللإشارة ، فإن زين الدين زيدان تمكن من معادلة الإنجاز المحقق من طرف بيب غوارديولا في موسم 2010/2011 عندما قاد النادي الكتالوني لتحقيق 16 فوزا متتاليا.

ويرغب نادي الميرينجي في تجاوز رقم برشلونة من خلال الإنتصار في مباراة يوم الأربعاء أمام فياريال ، والمحافظة على الصدارة في سلم ترتيب الدوري الأسباني.

رابط مختصر